آيت نوري مرشح للبدأ أساسيا أمام “مانشستر سيتي”

أيوب بن مومن

سيكون الدولي الجزائري ، ريان آيت نوري، على موعد مع مباراة قوية عندما ينزل ضيفا رفقة فريقه ولفرهامبتون ،اليوم السبت ،على ملعب الاتحاد لمواجهة مانشستر سيتي، في إطار مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آيت نوري وفريقه وولفرهامبتون يأملان في تحقيق المفاجأة وتكرار فوزه على فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي لم يتلق أي هزيمة في البطولة هذا الموسم منذ ديسمبر الماضي.

ووضع وولفرهامبتون حدا لنتائجه المهتزة في الفترة ست لقاءات الماضية، عقب تغلبه على ضيفه لوتون تاون يوم السبت الماضي.

وكان نادي ولفرهامبتون قد فاز على السيتي بهدفين مقابل هدف عندما استضافه في المرحلة السابعة من البطولة في سبتمبر الماضي وألحق به الخسارة الأولى من بين ثلاث هزائم تعرض لها حامل اللقب هذا الموسم.

وستكون المواجهة، خاصة بالنسبة للظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري الذي يتوقع أن يبدأ أساسيا من جانب الذئاب، حين يقابل المان سيتي ، بحيث أن هذا الأخير وضعه ضمن مفكرته لتعزيز دفاعه الموسم القادم، و عليه سيكون آيت نوري أمام فرصة ذهبية لإظهار وإبراز كامل إمكانياته.

ورشح موقع “ايسانسيالي سبورتس” ، أن يبدأ مدافع “الخضر” مباراة مانشستر سيتي من البداية

ويحتل وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، بينما يتموقع مانشستر سيتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 79 نقطة، وبفارق نقطة عن آرسنال المتصدر مع مباراة مؤجلة

شارك المقال على :