أرقام مبهرة لـ “بلايلي” مع “الخضر”

واصل الدولي الجزائري يوسف بلايلي تألقه مع المنتخب الوطني؛ بتسجيله أرقاما مذهلة تثبت تأثيره المباشر على نتائج أشبال جمال بلماضي، خاصةً في صناعة الأهداف، والتي تعد هوايته المفضلة، ما حوله إلى سلاح فتاك الناخب الوطني.

وكان بلايلي أسهم في صناعة ثلاثة أهداف في المباراة الأخيرة للخضر ضد جيبوتي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، والتي انتهت بفوز الخُضر بنتيجة ثمانية أهداف دون رد.

وأبان بلايلي مستويات كبيرة على الصعيدين الفني والبدني ضد جيبوتي، ولم يبد متأثرا بحقيقة عدم خوضه أي مباراة رسمية في الموسم الرياضي الجديد 2021-22 حتى الآن.

تألق يوسف بلايلي مع “الخضر” كان واضحا خلال المباريات الخمس الأخيرة، حيث تمكن من صناعة 10 أهداف كاملة، وهو رقم لم يحققه أي لاعب قبله، ما يؤكد المهارات الفنية العالية لنجم نادي قطر وخدمته للمجموعة، في معطيات جعلته ينال مكانة أساسية إلى جانب رياض محرز، متفوقا على نجوم يلعبون في دوريات أوروبية كبيرة، وعلى رأسهم سعيد بن رحمة، نجم وست هام يونايتد الانجليزي.

أرقام إبن مدينة وهران الباهية لم تتوقف عند هذا الحد؛ حيث أسهم في صناعة 20 هدفا خلال 24 مباراة لعبها مع المنتخب الجزائري، أي بمعدل يقترب من الهدف في كل مباراة، وسجل بلايلي 5 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة وحصل بنفسه على ضربتي جزاء تم تسجيلهما بواسطة زملائه، وهي أرقام تبدو تعجيزية ويصعب كسرها خلال وقتٍ قريب.

يذكر، أن بلايلي يتأهب رفقة المنتخب الوطني لمواجهة نظيره من بوركينا فاسو غدا الثلاثاء ، في المغرب، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

محرز يتألق و يوجه رسالة قوية لمدربه غوارديولا

24 سبتمبر 2021
الحدث

التنسيقية الوطنية لنقابة عمال الغابات تهدد بتنظيم وقفة احتجاجية وطنية بالعاصمة

23 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الخارجية يلتقي نظيره النيجيري وهذا ما دار بينهما

23 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الطاقة والمناجم يستقبل المدير العام لشركة “غازبروم إي بي إنترناشونال” الروسية

23 سبتمبر 2021