time
728x90 Ar

ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأوروبية اليوم الخميس لتحافظ على مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، ليتداول خام برنت فوق 64$ للبرميل للمرة الأولى فى 13 شهرا ، بفعل مخاوف تعطل الإمدادات فى الولايات المتحدة فى ظل الطقس البارد الذي يضرب البلاد ، والذي عطل عمليات التشغيل فى تكساس أكبر ولاية منتجة للنفط الأمريكي.

ارتفع الخام الأمريكي بنسبة 0.6% إلى مستوي 60.58$ ، من مستوى الافتتاح عند 60.22$، وسجل أدنى مستوي عند 59.55$ ،وصعد خام برنت بنسبة 0.9% إلى مستوي 64.02$ للبرميل الأعلى منذ كانون الثاني/يناير 2020 ، من مستوى الافتتاح عند 63.43$ ، وسجل أدنى مستوي عند 62.76$.

حقق الخام الأمريكي عند تسوية الأسعار يوم الثلاثاء ارتفاعا بأقل من 0.1% ، وصعدت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.25% ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي.

ميرا منصوري

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية... حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية… حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة

وفاة أربعيني دهسه قطار ببجاية

وفاة أربعيني دهسه قطار ببجاية

اتصالات الجزائر تضاعف سرعة تدفق الانترنت لما يقارب مليوني مشترك

اتصالات الجزائر تضاعف سرعة تدفق الانترنت لما يقارب مليوني مشترك