إتحاد جدة : إستعملنا الذكاء الإصطناعي مع عوار !!

تحدث مدير التسويق والاتصال في نادي اتحاد جدة السعودي بول أوكونور عن أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي في عملية التسويق .

وقال بول أوكونور بخصوص دور الذكاء الاصطناعي في عملية التسويق : كل شيء يتحرك بسرعة خاصة عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات أو بيوم المباراة .

و أضاف : في الميركاتو الصيفي الماضي كان لدينا سوق انتقالات مكثف ووقعنا مع 7 لاعبين في فترة زمنية وجيزة جدا حيث كانت لدينا مشكلة تتعلق بالترخيص والحقوق.

و تابع : على سبيل المثال عندما وقعنا مع الجزائري حسام عوار من نادي روما لم يكن لدينا الوقت للحصول على موافقة لاستخدام أي من المحتوى الخاص بالدوري الإيطالي، فاستخدمنا الذكاء الاصطناعي .

و أوضح : استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى يساعدنا كثيرا على أن نصبح أكثر ارتباط بالجمهور و اللاعبين بالإضافة إلى توفير التكلفة .