إدارة “المولودية” تشرع في تجديد عقود لاعبيها

أيوب بن مومن

أكّدت مصادر مقربة من بيت مولودية الجزائر، أنّ إدارة الفريق برئاسة حاج رجم، فتحت ملف التجديد للاعبين الشبان تحسبا للموسم المقبل. وحسبما كشفت ذات المصادر، فإنّ مسؤولي المولودية وضعوا تجديد عقد الحارس رمضان أبرز أولوياتهم في الوقت الراهن، كمكافأة له على المستوى الكبير الذي ظهر به مع الفريق في المباريات الأخيرة، حيث أبدى الطاقم الفني إعجابه الكبير بما يقدّمه الحارس رمضان، بالموازاة مع عدم رضاه على الأهداف الكثيرة التي تلقاها الحارس الأول أسامة ليتيم منذ بداية الموسم الجاري.

وأكّدت المصادر ذاتها، أنّ تجديد العقود لن يقتصر على الحارس الثاني لـ “العميد” وإنمّا سيكون هناك عدّة لاعبين شبان، ضمن مخطط الرئيس حاج رجم لربطهم بعقود طويلة الأمد، في إطار مشروع النادي العاصمي على المديين المتوسط والطويل. ومن المنتظر أن تشرع إدارة النادي العاصمي، في المفاوضات لتجديد عقود اللاعبين مباشرة بعد مباراة الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية أمام وداد تلمسان، يوم الأحد المقبل.

على صعيد مفصل، لم يمر الأداء الذي يقدّمه نجم مولودية الجزائر محمد زوغرانا مرور الكرام، حيث كشفت مصادر مقربة من بيت النادي العاصمي أنّ الأخير يحظى باهتمام عدّة أندية ناشطة في الدوري التركي، أبدت رغبتها في التعاقد معه خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، يأتي هذا في وقت تتمسك فيه إدارة “العميد” بخدمات اللاعب الإيفواري الذي يقدّم موسما كبيرا في الرابطة المحترفة الأولى، حيث أصبح أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب باتريس بوميل، مع الإشارة.

شارك المقال على :