إدارة الميلان تصدم بن ناصر

أيوب بن مومن

أكّدت تقارير صحفية إيطالية أمس أنّ إدارة نادي آسي ميلان، ترحب بالعروض من أجل بيع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب تراجع مستواه خلال الموسم الحالي، مقارنة بالموسم الماضي، بسبب لعنة الإصابات.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الذي يهتم بأخبار الانتقالات في إيطاليا، فإنّ إدارة “الروسونيري” مستعدة للاستماع إلى عروض الأندية الراغبة في التعاقد مع نجم المنتخب الوطني الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكن دون أن تفرض قرارها على اللاعب.

وأوضحت ذات المصادر بأنّ هناك امتنان كبير لدى مسؤولي ميلان تجاه بن ناصر بعدما ساهم بشكل كبير في إعادة الفريق إلى خريطة أهم الأندية في العالم، مبرزة في ذات الصدد، أنّ كل شيء سيعتمد على إسماعيل بن ناصر الذي سيكون صاحب القرار بالبقاء مع الفريق أو الرحيل.

وبالمقابل من ذلك، أكّد موقع “كالتشيو ميركاتو” أنّ متوسط ميدان “الخضر”، لا يفكّر في مغادرة ميلان الصيف الجاري، على الأقل رغم تلقيه عروضا مغرية من الدوري السعودي.

مشيرا بأنّه يدرك بأنّ الوقت قد حان لتقديم ما هو منتظر منه، ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضا خارج الملعب فيما يتعلق بقيادة ميلان الذي فقد قطعتين أساسيتين في غرفة تغيير الملابس بعد رحيل الثنائي جيرو وكايير، معتبرا بأنّ هذه الأسباب قد تكون كافية لاعتبار بقائه مع الفريق الموسم المقبل شبه مؤكد. وجدير بالذكر، أنّ إسماعيل بن ناصر مع ناديه ميلان مستمر إلى غاية جوان 2027.

شارك المقال على :