إدارة فيتيس تتلقى عرضا بشـأن حاج موسى

مباركي ندير

أبدى نادي فينورد روتردام حامل لقب البطولة الهولندية الموسم الماضي ، استعداده لدفع مبلغ 3.5 مليون أورو من أجل الاستفادة من خدمات جناح نادي فيتيس أرنهايم الدولي الجزائري ، أنيس حاج موسى ، حسبما كشفت عنه تقارير صحفية.

وأكد الإعلامي بموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، سانتي أونا، أمس الأحد، بأن فينورد قدم عرضا رسميا إلى فيتيس أرنهيم، لضم حاج موسى.

وقال سانتي إن العرض المقدم كان بقيمة 3.5 مليون أورو، ويتضمن مكافئات، وأن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الطرفين.

وأشار سانتي أونا، أن إدارة نادي فينورد كانت قد دعت بالفعل اللاعب وعائلته إلى روتردام لتقديم مشروعهم،وقال بأن حاج موسى يحظى أيضا باهتمام قوي وجدي من نادي أجاكس الهولندي، إلا أن فينورد يتصدر السباق في الوقت الحالي.

وكانت صحيفة “التليغراف” الهولندية، قد كشفت مؤخرا بأن نادي فينورد اقترب من حسم صفقة، أنيس حاج موسى، نجم نادي فيتيس الهولندي، خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، وهو الخبر الذي أشار إليه وكيل أعمال الموهبة الصاعدة، عندما أكد بأن حاج موسى، سيلعب في ناد سيشارك في النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا .

وأكدت المصدر ذاته ، أن أنيس حاج موسى وبنسبة كبيرة سيلتحق بمواطنه رامز زروقي، وسيحمل ألوان فريق فينورد خلال منافسات الموسم المقبل.

يجدر الذكر، أن حاج موسى الذي يلعب بقدمه اليسرى يبلغ من العمر 22 عامًا، وقد سجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، في سبع مباريات خاضها مع نادي فيتيس أرنهام الهولندي.

شارك المقال على :