إستعدادا للموسم الكروي الجديد…محترفونا يتوهجون في المباريات الودية التحضيرية مع أنديتهم

شهدت المباريات الودية التحضيرية في فترة الإعداد التي تسبق موعد إنطلاق الدوريات الاوروبية تألق العديد من اللاعبين الدوليين الجزائريين مع فرقهم، وكان على رأسهم إسلام سليماني، والذي قدم مباراة جيدة أمام بروج أوبراس، فيما سجل أندي ديلور هو الآخر في اللقاء الودي الذي جمع مونبييليه بفريق سيت إضافة الى بن سبعيني الذي قد مستوى جيد في آخر مقابلة ودية له مع مونشنغلادباخ.

وكان معظم لاعبي “الخضر” انتظموا في التدريبات الجماعية مع أنديتهم الأوروبية، تحسبا لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ويسعى محترفونا في مختلف البطولات الأوروبية للظهور بشكل جيد خلال فترة التحضيرات الصيفية، وذلك من أجل دعم حظوظهم في المشاركة بشكل أساسي مع أنديتهم في الموسم المقبل وايضا الحفاظ على حظوظهم في التواجد ضمن حسابات المدرب الوطني جمال بلماضي خاصة وان المنتخب تنتظره إستحقاقات مهمة والمتمثلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستنطلق شهر سبتمبر المقبل.

بداية قوية “سليماني” و “دولور” في المباريات التحضيرية

البداية من فرنسا ، ساهم الدولي الجزائري إسلام سليماني في الفوز الذي حققه ناديه ليون، خلال المباراة الودية التحضيرية التي جمعتهم بفريق بروج أوبراس.

ونجح سليماني، من هز الشباك في هذه المواجهة الودية التحضيرية، بعد توقيع للهدف الثالث لصالح ناديه ليون ، ليؤكد على حسه التهديفي، واستعداده الجيد للموسم الجديد من الليغ1 الفرنسي

وقام المدرب الهولندي بيتر بوش، بالدفع بإسلام سليماني لمدة 45 دقيقة فقط، استغلها الأخير من أجل تقديم لمحات جيدة وتسجيل هدف ضمن الخماسية.

من جانبه ، ظهر آندي ديلور المهاجم القوي في صفوف مونبيلييه، بشكل رائع خلال المباراة الودية التي خسرها فريقه أمام سيت بنتيجة 2-4، وسجل ديلور هدفا من تسديدة على الطائر، كما صنع هدفا آخرا بطريقة رائعة لزميله إيلي واهي.

“بن سبعيني ” يواصل عروضه المميزة وإصابته في ودية “كولن” تقلق مدربه

أما في ألمانيا ، واصل الظهير الأيسر رامي بن سبعيني سلسلة عروضه القوية مع بروسيا مونشنغلادباخ، حيث تألق خلال المباراة الودية أمام فيتوريا كولن، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وشارك رامي بن سبعيني أساسيا، في المباراة الودية أمام نادي فيكتوريا كولن، الفريق الناشط في دوري الدرجة الرابعة الألمانية، وعلى غير العادة، شغل “محارب الصحراء” منصب قلب الدفاع في المواجهة الودية، رغم أنه اعتاد على اللعب في منصب الظهير الأيسر.

وقدّم رامي بن سبعيني أداء مميزا في مباراة فريق فيكتوريا كولن الودية، إذ كان وراء افتتاح النتيجة مبكرا لـ”غلادباخ”، برأسية في الدقيقة الرابعة من انطلاقة اللقاء، الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وغادر المدافع الجزائري أرضية الملعب مُضطرا في الدقيقة الـ40، بعد إحساسه بآلام حادة في الفخذ، جعلت الطاقم الطبي يُفضل إراحته، للتأكد من الإصابة.

“فيغولي” يبهر مع “غالاتا سراي” ويتجه نحو البقاء

رغم كل الخلافات الحاصلة بين الدولي الجزائري سفيان فيغولي ومدربه التركي فاتح تيريم، التّي كشفتها وسائل إعلام تركية في العديد من المرات، ظهر فيغولي مجددا في ثاني مباراة ودية له مع غالاتا سراي، حيث تألق خلال المباراة الودية التي فاز بها فريقه أمام قاسم باشا 4-2.

وارتدى محارب الصحراء شارة القيادة خلال دخوله أرضية الميدان في الشوط الثاني من مباراة غالاتا سراي وخصمه فريق قاسم باشا الودية، وهي ثاني مواجهة ودية يخوضها لاعب “الخضر” ورفاقه، تحضيرا للموسم الكروي 2022/2021.

ولم يخيب لاعب “الخضر” ثقة مدربه فاتح تريم فيه، خلال المواجهة الودية، وصنع الهدف الرابع لناديه غالاتا سراي، الفائز برباعية لاثنين أمام نادي قاسم باشا.

وكانت وسائل إعلام عدة، قد نقلت أخبار رحيل اللاعب الجزائري عن صفوف نادي “القلعة الحمراء”، بعد توتر علاقته كثيرا مع التقني التركي فاتح تيريم، الذي لا يرغب في مواصلته في صفوف الفريق الموسم القادم.

يجدر الذكر أن لاعب فالنسيا الإسباني السابق انضم إلى غالاتا سراي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان 2022، ونجح خلال تجربته مع النادي في الفوز بالدوري التركي في مناسبتين وكأس تركيا مرة واحدة وكأس السوبر التركي مرة واحدة أيضا، كما شارك في 132 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 27 هدفا آخر.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن غدا

3 أغسطس 2021
الحدث

الجمارك ترد على شائعات تسليط صعوبات في جمركة العتاد الطبي

3 أغسطس 2021
الحدث

سعيدة نغزة: هناك عصابة تستثمر في معاناة الجزائريين وحاجتهم لأجهزة التنفس الاصطناعي من أجل تهريب العملة الصعبة إلى الخارج

3 أغسطس 2021
الامن

تعرف على قائد الدرك الوطني الجديد علي ولحاج

3 أغسطس 2021