اتحاد العاصمة : غاريدو ينفي استقالتــــــــــــه من تدريب “سوسطارة”

أيوب بن مومن

نفى المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الإشاعات التي تمّ تداولها بقوة، وخاصة من الصحافة المغربية التي تحاول الاصطياد في المياه العكرة، بخصوص استقالته من تدريب نادي إتحاد العاصمة، مؤكّدا أنّه باق في منصبه.

وكانت العديد من التقارير قد تداولت، مؤخرا، أخبارا مفادها رغبة التقني الإسباني في خوض مغامرة تدريبية جديدة بعيدا عن أسوار اتحاد العاصمة في الموسم المقبل، على خلفية ما حدث له في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وإقصائه من طرف الاتحاد الأفريقي “الكاف” في نصف النهائي بسبب أزمة “القمصان” التي حدثت له مع نادي نهضة بركان المغربي.

وفنّد التقني الإسباني في تصريحات لموقع “وين وين”، هذه الأخبار التي تحدثت عن اتخاذه قرار الاستقالة بشكل فوري والرحيل من تدريب اتحاد العاصمة.

يأتي هذا في وقت أكّدت فيه مصادر مقربة من إدارة النادي العاصمي، أنّ كارلوس غاريدو، يشرف على تدريبات الفريق استعدادا للمواجهة المقبلة أمام نادي شبيبة القبائل.

وحسب ذات المصدر، تحضيرات “سوسطارة” بملعب عمر حمادي ببولوغين، جرت في ظروف رائعة بين المدرب واللاعبين ومسيري الفريق الذين حضروا التدريب، وبمشاركة جل اللاعبين، باستثناء المهاجم المالي عبدولاي كانو المصاب.

شارك المقال على :