ادارة اولمبيك مارسيليا تقدم اول عرض رسمي ل’بونجاح’

أيوب بن مومن

كشف موقع ” سبورت ” الفرنسي قد تقدم بعرض اولي لإدارة السد القطري بقيمة 5 ملايين اورو من اجل استقدام المهاجم الجزائري بغداد بونجاح .


وكشف المدير الرياضي لنادي مارسيليا ان ادارة ناديه ستلجأ الى حل آخر في حال رفض مسؤولي السد العرض المقدم وهو استقدام الدولي الجزائري على شكل إعارة مع احقية الشراء .


كما كشفت آخر التقارير الصحفية القطرية ان ادارة الزعيم ترفص تماما التخلي عن مهاجمها الأول خصوصا في هذا الوقت الى اذا دفعت ادارة مارسيليا 12 مليون اورو .

حيث وبعد تصدر السد البطولة امس عندما فاز على الدحيل بثلاثية يرفض تماما التخلي عن نجومه في الميركاتو الشتوي الحالي .

و يقدم المهاجم الجزائري افضل مواسمه في مسيرته الكروية على الاطلاق بعدما  وصل ل 29 هدف هذا الموسم و 58 هدف في  سنة 2018.

و كان بونجاح قد حطم قبل ايام القليلة الرقم القياسي للمهاجم البرازيلي السابق لنادي الغرافة كليمرسون الذي سجل 27 هدف في الدوري القطري 2007-2008.

حيث ان بونجاح تمكن من تحطيم هذا الرقم بعد 4 اشهر فقط على الانطلاق الدوري القطري وهو مايؤكد انه  يستطيع ان يسجل اكثر بكثير من هذا الرقم.

وقدم بونجاح مباريات مثيرة في النصف الاول من هذا الموسم مع السد حيث سجل اهداف كثيرة بالاضافة الى تمكنه من تسجيل 7 اهداف في مباراة واحدة.

كما يتصدر بونجاح قائمة اكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في العالم متفوقا على نجوم كبار على غرار ليو ميسي و كريستيانو رونالدو.

و يمتلك بونجاح العديد من  العروض للرحيل عن السد اغلبها من اوروبا بالاضافة الى عرض مغري من نادي الاتحاد السعودي.

و كان بونجاح قد انتقل الى السد القطري من نادي النجم الساحلي التونسي و الذي بدات معه قصة الاحتراف خارج البطولة الجزائرية.

حيث سبق له و ان لعب لفترة قصيرة مع مولودية وهران الرديف بالاضافة الى لعبه مع نادي اتحاد الحراش .

و في حال انتقل بونجاح الى نادي اولمبيك مارسيليا سيكون اللاعب على موعد مع تحدي كبير مع الفريق الفرنسي  من اجل فرض نفسه في الفريق.

خاصة و انه سييكون مقبل بعد  6 اشهر بعد ذلك على كاس امم افريقيا مع المنتخب الوطني الجزائري و التي ستنطلق في  شهر جوان القادم.

شارك المقال على :