استجابة للطب المتزايد في ظل الجائحة… “أل جي الجزائر” تطلق منصتها للتجارة الإلكترونية

قامت إل جي إلكترونيكس الجزائر، الممثلة للشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المتقدمة، بإطلاق منصة البيع عبر الإنترنت لمنتجاتها التي يمكن الوصول إليها عبر www.lg.com/dz.

وجاءت هذه الخطوة استجابة للطلب المتزايد من طرف عملائها ولا سيما خلال الأزمة الصحية التي سببتها جائحة كورونا.

ويتميز الموقع الإلكتروني، بواجهة عملية وفعالة مع إتاحة عملية البيع دون عناء التنقل إلى نقاط البيع المختلفة، بالدخول إلى الموقع والنقر على أيقونة “شراء عبر الإنترنت”، ليتم إعادة توجيه العميل إلى واجهة المتجر الإلكتروني.

وحسب بيان للشركة، وبمجرد تقديم الطلبية، يتعين على العميل فقط إدخال معلوماته الشخصية بسرية تامة ثم اختيار أقرب متجر لمنزله الذي يتوفر على المخزون وبعدها سيتلقى مكالمة تأكيد بشأن وفرة المنتج والتحقق من صحة طلبه ليتم تسليمه أخيرًا.

وتسعى الشركة من خلال هذه المبادرة إلى إرضاء العملاء الذين اعتادوا على جودة منتجاتها وخدماتها والتقرب منهم، نظرًا للوضع الصحي الحالي وللتحول الرقمي الذي يمر به العالم، ، تظل المبيعات عبر الإنترنت أفضل بديل للمبيعات المباشرة، مما يضمن السلامة وحماية الصحة.

وبهذه المناسبة، ستقوم الشركة بإطلاق “طمبولا كبيرة” على موقعها من 5 أوت  إلى 5 سبتمبر 2021، بعد شراء جهاز تلفزيون على الموقع، سيشارك العملاء في سحب وستتاح لهم الفرصة للفوز بـ 16 هدية بقيمة تتراوح بين 26،000 دينار جزائري 1 مليون دينار لفائدة 3 أشخاص.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

جيجل: انتحار عشرينية شنقا ببلدية تاكسنة

26 سبتمبر 2021
الحدث

عودة المنتخب الوطني العسكري بعد المشاركة في الطبعة 58 للبطولة العالمية العسكرية للملاكمة

26 سبتمبر 2021
الحدث

بلحيمر يعزي في وفاة الصحفي الياس سحار

26 سبتمبر 2021
الامن

العاصمة: توقيف شخصين وحجز  أسلحة نارية بباب الوادي

26 سبتمبر 2021