اعتماد أربعة 4 ملاعب لاستضافة مباريات دورة كرة القدم خلال الألعاب المتوسطية وهران-2022

تم اختيار أربعة ملاعب لاحتضان دورة كرة القدم خلال الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بوهران في صائفة 2022، حسبما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية.

ويرتقب تدشين 3 من بين هذه الملاعب الأربعة، قريبا، ويتعلق الأمر بكل من الملعب الأولمبي لوهران وملعب مرسى الحجاج (شرق وهران) وملعب سيق التابع للقطب الرياضي الجديد لهذه المدينة التابعة لولاية معسكر، وفق نفس المصدر.

كما تم اختيار ملعب ”أحمد زبانة”، إضافة لهذه المرافق الكروية الجديدة، من أجل استضافة مباريات دورة كرة القدم خلال الموعد المتوسطي (25 يونيو-5 يوليو 2022)، بما في ذلك المقابلة النهائية للدورة، كما أشير إليه.

ويعد الملعب الأولمبي الجديد لوهران أهم وحدات المركب الرياضي الجارية أشغال انجازه ببلدية بئر الجير (شرق وهران)، حيث تحتوي أرضيته على عشب طبيعي من نوع ”الهجين”، ويتسع ل40 ألف مقعد. أما ملعب سيق (30 كلم عن وهران)، فهو أيضا معشوشب طبيعيا وتقدر طاقة استيعابه ب20 ألف مقعد.

وبخصوص ملعب مرسى الحجاج، التابع لمديرية الشباب والرياضة لوهران، والمعشوشب اصطناعيا، فإن مدرجاته تتسع ل5.400 مقعد، يضيف نفس المصدر.

وتجدر الإشارة إلى أن مباريات دورة كرة القدم للألعاب المتوسطية، التي تحتضنها الجزائر لثاني مرة في تاريخها، مخصصة للفئة العمرية لأقل من 20 عاما.

أحمد عاشور

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تابعونا على

أخر ألاخبار

الحدث

وزير السياحة يشارك في الدورة 24 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة بمدريد

29 نوفمبر 2021
الحدث

10 أحزاب عربية تدين في بيان مشترك التطبيع العسكري المخزني-الصهيوني وتحذّر

29 نوفمبر 2021
الحدث

صب قرابة 70 ألف شهادة تخصيص لفائدة مكتتبي عدل بداية من اليوم

29 نوفمبر 2021
الحدث

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني…رئيس الجمهورية يُجدد دعم الجزائر لنضال الفلسطينيين لاسترجاع حقوقه

29 نوفمبر 2021