الإعلام الإيطالي يشيد بأدم وناس ويستبعد رحيله عن “نابولي”

ووصفته باللاعب الأفضل والأخطر رفقة قائد منتخب إيطاليا، لورنزو إنسيني، وتوقعت أن يخطف مكانة اللاعب الأساسي الذي حل مكانه في اللقاء المكسيكي لوزانو.

شارك وناس في 25 دقيقة فقط خلال مباراة جنوى بعد أن دخل بديلا في الدقيقة 69، عندما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لمثله، وشكل خطرا كبيرا على دفاع المنافس وأنعش خط هجوم نابولي، وشبّه موقع “إل نابوليستا” الإيطالي الدولي الجزائري، بعد دخوله، بالشخصية الكرتونية الشهيرة “باباي” عندما يأكل السبانخ ويمتلك تلك القوى الخارقة، ما يبرز التأثير الذي أحدثه وناس في المباراة رغم أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف، لكنه غيّر مجرى المباراة كاملة.

وكان مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي، صرّح قبل مباراة جنوى بأنه يثق كثيرا في وناس، وأنه يملك إمكانات فنية كبيرة، مشيرا إلى أنه في حاجة فقط للمحافظة على ثبات مستواه ليصعد إلى مستوى آخر في مشواره الكروي، خاصة أنه ترك الانطباع بقدرته على تحقيق ذلك بعد الأرقام التي سجلها خلال إعارته لمدة 6 أشهر في الموسم الماضي إلى نادي كروتوني، عندما سجل 4 أهداف وصنع 4 أخرى في 15 مباراة فقط.

نابولي يفصل في مستقبله ولكن كل شيء ممكن في الساعات المقبلة

يتجه محارب الصحراء للبقاء مع فريقه نابولي رغم الجدل الذي أثير بشأن رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتعزز هذا الموقف بالمردود الجيّد للاعب الجزائري خلال مباراة جنوى، في الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي، عندما أسهم في فوز فريقه بهدفين لهدف.

وكان وناس على رادار العديد من الأندية الإيطالية والفرنسية والتركية والكندية أيضا، لكنه لم يرحل بسبب المطالب المالية الكبيرة لإدارة نابولي تارة وبسبب رفض اللاعب الجزائري ناديا معينا تارة أخرى، وكان نادي ميلان آخر المهتمين به، لكن نابولي رفض فكرة رحيله إلى أحد منافسيه جملة وتفصيلا.

ميلان يجدد محاولاته الاخيرة لضم وناس قبل غلق الميركاتو الصيفي

من جهته، شهدت الساعات الماضية عرضا متأخرا تقدم به نادي ميلان بهدف الفوز بخدمات وناس، غير أنه اصطدم برفض قطعي من إدارة نابولي للتفريط في اللاعب الجزائري.

ويتمسك لوتشيانو سباليتي مدرب الفريق، باستمرار وناس معه، لاستخدامه كورقة رابحة خلال النصف الأول من الموسم الحالي، على أقل تقدير، رغم وصول عدة عروض من أندية محلية وفرنسية وحتى أمريكية بخصوص جناحه الجزائري.

ولكن، موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي الشهير، كشف عن استمرار ميلان في محاولاته لضم وناس، قبل 24 ساعة على غلق الميركاتو الصيفي، ذات المصدر، أكد أن أسي ميلان ينوي الدخول في مفاوضات لشراء وناس بشكل نهائي، بدلا من عرضه السابق، والذي كان ينص على إعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.

وفشل وناس طوال السنوات الأخيرة في إثبات وجوده مع نابولي، حيث تمت إعارته في 3 مناسبات تباعا لنيس الفرنسي ثم كالياري وكروتوني الإيطاليين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

الرئيس تبون يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الفرنسي

20 سبتمبر 2021
الحدث

لعمامرة يتباحث الوضع في الصحراء الغربية مع نائبة وزير الخارجية الأمريكية 

20 سبتمبر 2021
الحدث

وزارة الشؤون الدينية: ما قامت به جريدة “الوطن” اعتداء صارخ على ذاكرة الشعب الجزائري وانتهاك صريح لقوانين الجمهورية

20 سبتمبر 2021
الحدث

تعزيز مهام الـمجلس الوطني للسياحة في مجال تشجيع الاستثمارات الداخلية

20 سبتمبر 2021