الافالان يثمن خطاب قائد الأركان ،رؤيتنا للحل منسجمة و متناسقة مع المؤسسة العسكرية

عبر حزب جبهة التحرير الوطني عن تثمينه لخطاب قائد الأركان و دعمه المطلق لموقف المؤسسة العسكرية و عبر عن تناسق تام و انسجام في الرؤيا المستقبلية للحلول خاصة ما تعلق منها بالحفاظ على الطابع الدستوري و ضرورة الإنخراط في حوار وطني بناء يتوج بتنظيم رئاسيات شفافة مرفقة بآليات متينة و قوية تكفل نزاهة العملية الإنتخابية ، و تحصل موقع دزاير توب على نسخة من البيان .

#بيـــــان

يعبر حزب جبهة التحرير الوطني عن تثمينه لمضمون خطاب الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم بالناحية العسكرية الثانية بوهران، ويعتبره ما جاء فيه متطابقا تماما مع رؤية الحزب لأزمة الراهنة التي تعيشها بلادنا.
ويشيد الحزب بالمرافقة الواضحة التي توفرها مؤسسة الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير، للشعب الجزائري ومؤسسات الدولة ومسار الحوار، لتحقيق التطلعات المشروعة للجزائريين، عبر انتهاج سبيل الحوار الجاد والمسؤول، وفي إطار الالتزام بأحكام الدستور.
إن حزب جبهة التحرير الوطني يجدد التأكيد على أن الانتخابات الرئاسية الشفافة والنزيهة، في أقرب الآجال الممكنة، تبقى السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة التي ستزداد تعقيداتها كلما طال أمدها، ويدعو لعدم تضييع مزيد من الوقت والتوجه مباشرة إلى التحضير الجاد والفعلي للانتخابات، التي تنظمها وتشرف عليها، كليا، لجنة مستقلة، تتيح للشعب الجزائري التعبير الحر والسيد عن خياراته في انتخاب من يرونه الأقدر على قيادة البلاد في المرحلة القادمة، بعيدا عن أية وصاية أو شروط مسبقة، توصف بكونها اعتداء صارخا على سيادة الشعب السيد.
كما يجدد حزب جبهة التحرير الوطني رفضه القاطع لكل الدعوات التي تطالب بمرحلة انتقالية، أو بمسار تأسيسي مشبوه، يشكل تهديدا خطيرا، لوحدة الجزائريين وثوابتهم المكرسة ضمن الدستور وقوانين الجمهورية.
ويعلن حزب جبهة التحرير الوطني، مرة أخرى، عن استعداده للمساهمة الجادة والفعالة في إنجاح عمل لجنة الحوار والوساطة، ويدعو كل الخيرين، أحزابا وشخصيات وجمعيات ونشطاء، إلى تغليب المصلحة العليا، والمساهمة في إخراج الجزائر من الأزمة الراهنة في أقرب وقت.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

الفريق السعيد شنقريحة يعقد اجتماعا مع إطارات ومستخدمي الصحة العسكرية

20 سبتمبر 2021
الحدث

عمال النقل البحري في وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف النشاط

19 سبتمبر 2021
الحدث

الرئيس تبون يتلقى التعازي من ملوك ورؤساء في وفاة رئيس الجمهورية السابق بوتفليقة

19 سبتمبر 2021
الحدث

الوزير الأول يعرض مخطط عمل الحكومة على أعضاء مجلس الأمة بعد غد

19 سبتمبر 2021