“الخضر” يواجهون “السودان” في أولى مبارياتهم بكأس العرب

سيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم في مستهل مشوارهم منتخب السودان في المباراة الأولى، من كأس العرب 2021، التي تحتضنها قطر مطلع شهر ديسمبر المقبل.

، وذلك بعد أن فاز الأخير على ليبيا في مباراة فاصلة احتضنها ملعب خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وضمن المنتخب السوداني مكانه في المجموعة الرابعة، بعد تغلبه على شقيقه الليبي بهدف نظيف، ليلتحق بالمنتخب الجزائري وبقية المنتخبات، التي ستنافس على بطاقة مؤهلة للدور الثاني، من منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وقطع المنتخب السوداني تأشيرة تأهله لدور المجموعات، بفضل لاعبه محمد عبد الرحمان، مُسجّل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ15 من عمر المواجهة.

ورغم تأهل كتيبة “صقور الجديان” إلى المنافسة العربية، إلا أن ملامح المجموعة الرابعة لم تكتمل بعد، في انتظار ما ستُسفر عنه مواجهة لبنان وجيبوتي، يوم الأربعاء القادم 23 جوان الحالي.

وتضم المجموعة الرابعة إلى حد الآن، المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب المصري، والمتأهل الثالث منتخب السودان، في انتظار التحاق إما المنتخب اللبناني أو خصمه منتخب جيبوتي، لتكتمل ملامح المجموعة ذاتها.

وكان المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، قد فاز في أول اختبار ودي له تحضيرا للمنافسة ذاتها، بعد اكتساحه لضيفه منتخب ليبيريا بخماسية لواحد، سهرة الخميس الماضي، على أرضية ميدان ملعب وهران الجديد.

للإشارة ، من المنتظر أن تتدعم تشكيلة المحليين بمحترفي المنتخب الأول الناشطين في الخليج، حسب ما صرّح به “الماجيك” في الندوة الصحفية التي تلت مباراة ليبيريا الودية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

منع الموظفين غير الملقحين ضد “كورونا” من الالتحاق بالإدارات العمومية في هذه الولاية

3 أغسطس 2021
الحدث

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن غدا

3 أغسطس 2021
الحدث

الجمارك ترد على شائعات تسليط صعوبات في جمركة العتاد الطبي

3 أغسطس 2021
الحدث

سعيدة نغزة: هناك عصابة تستثمر في معاناة الجزائريين وحاجتهم لأجهزة التنفس الاصطناعي من أجل تهريب العملة الصعبة إلى الخارج

3 أغسطس 2021