time
728x90 Ar

فككت وحدات الدرك الوطني التابعة للكتيبة الإقليمية بخميس الخشنة ببومرداس بالتنسيق مع مصالح الجيش الوطني الشعبي، من تفكيك شبكة إجرامية وطنية تمتهن الإتجار الغير الشرعي للمواد الصيدلانية.

و يمتد اختصاصها إلى كل من ولايتي المسيلة، الجزائر العاصمة، حيث يقوم أفراد الشبكة بشحن الأدوية ونقلها من ولاية المسيلة لتسليمها لأحد عناصر الشبكة بولاية الجزائر، مستعملين في ذلك وسيلة نقل تتمثل في سيارة سياحية، بعد تكثيف البحث والتحري، تم وضع نقاط مراقبة على مستوى الطريق السيار شرق غرب مع الاستعانة بالثنائي السينوتقني إختصاص الكشف عن المخدرات والمؤثرات العقلية.

و أسفرت العملية على توقيف السيارة المشبوهة على الساعة 22:00 ليلا، وبعد تفتيش السيارة تفتيش دقيق تم حجز كمية من الدواء نوع PREGABALIN NEURICA 300mg، مقدرة بــ 14754 كبسولة، مع مبلغ مالي قدره 50.000 دج من عائدات المتاجرة، قدرت القيمة المالية للمواد المحجوزة بـــ مليار ومائة وثمانون مليون سنتيم، كما تم توقيف المشتبه فيه واقتياده إلى مقر الفرقة الإقليمية لاستكمال التحقيق، و تقديمه أمام السيد وكيل الجمهورية بإقليم الاختصاص.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزيرة الثقافة تعزي في وفاة نعيمة عبابسة

أعوان الحماية المدنية ينظمون وقفات احتجاجية

السفارة التركية لدى الجزائر ترد على “إدعاءات” تأزم العلاقات بين البلدين

الخبير الإقتصادي أيمن شريط لـ”دزاير توب”:القرارات العشوائية للوزير السابق أثرت على ملف السيارات…ونحن نبحث عن إستراتيجية حقيقة للتصنيع في الجزائر