الشلف: شرطة واد الفضة توقف مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة 

تمكن أمن دائرة وادي الفضة بالشلف خلال الأسبوع الماضي، في عمليتين متفرقتين، من توقيف شخصين وضبط كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة.

وفي عملية أولى، تمت الإطاحة بشخص يبلغ من العمر 32 سنة، يقوم ببيع وترويج المؤثرات العقلية، بعد إستغلال معلومات مفادها وجود شخص بحوزته كمية من المؤثرات العقلية بصدد بيعها في أوساط الشباب، وبعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم توقيف المشتبه فيه بمسكنه العائلي، أين ضبط بحوزته على كمية من الاقراص المهلوسة تقدر بـ 245 قرص مهلوس بالإضافة إلى مبلغ مالي 9 آلاف دج يعتبر من عائدات البيع و الترويج.

وتم تحويل المشتبه فيه إلى ذات المصلحة وإنجاز ملف جزائي في حقه عن قضية الحيازة المؤثرات العقلية لغرض الاتجار بطريقة غير مشروعة، أحيل بموجبه أمام محكمة العطاف.

كما تم توقيف شخص آخر يبلغ من العمر 29 سنة، يقوم بنقل وبيع وترويج المخدرات ببلدية بني راشد الشلف، بعد توقيفه وإجراء عليه عملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته على قطع من المخدرات تقدر بـ 97غ من الكيف المعالج.

وبعد تحويل المشتبه فيه إلى المصلحة أنجز في حقه ملف جزائي عن قضية حيازة و نقل المخدرات قصد عرضها للبيع على الغير بطريقة غير مشروعة، أحيل بموجبه أمام محكمة العطاف

جمال الدين قرطي

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)