الصحافة البريطانية تكشف مستقبل محرز مع السيتي

أيوب بن مومن

بات مستقبل الدولي الجزائري، رياض محرز، مع فريقه مانشستر سيتي حديث وسائل الإعلام البريطانية ووسط جماهير النادي، بعد أن تحدثت عدة مصادر إعلامية عن إمكانية رحيله عن المان سيتي نحو فريق آخر الموسم المقبل.

ودعت صحيفة “الميرور” البريطانية في تقرير لها بخصوص مستقبل نجم ليستر سيتي السابق، جماهير نادي مانشستر سيتي إلى عدم القلق على مستقبل رياض محرز، مؤكدة أن كل المؤشرات توحي ببقائه مع النادي وصنفت أخبار رحيله في خانة الشائعات والتكهنات.

وكانت وسائل إعلام إسبانية كشفت، أول أمس الثلاثاء ،عن اجتماع وكيل أعمال اللاعب الجزائري مع مسؤولي نادي برشلونة لبحث إمكانية ضم محرز هذا الصيف. ويحاول النادي الإسباني استغلال عدم مباشرة إدارة المان سيتي مفاوضات تجديد عقد محرز لإقناعه بالإمضاء في صفوف النادي الكتالوني.

الصحيفة البريطانية دعمت مقالها بتصريحات محرز بعد ودية مالي، والمتعلقة بمستقبله مع مانشستر سيتي والأخبار التي تحدثت عن رحيله، حيث قال: “لا يوجد أي شيء بخصوص مستقبلي..أنا سعيد في مانشستر سيتي وسأبقى معه إن شاء الله”، قبل أن تدعمه بتصريح آخر له أكد فيه استعداده لإنهاء مسيرته في إنجلترا وليس خارجها، حيث قال: “أريد أن أنهي مسيرتي في إنجلترا مع سيتي”.

وأضاف ذات المصدر إن هذه التصريحات تؤكد أن مستقبل النجم الجزائري سيكون مع السيتي وليس مع أي فريق آخر، كما استبعد أيضا لجوء إدارة السيتي للبحث عن ضم لاعبين جدد وبأموال كبيرة، بدليل أنها لم تقدم بتجديد عقد النجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، لرغبتها في تقليص المصاريف والتخلص من أحد الرواتب الكبيرة في النادي، بسبب مخلفات جائحة كورونا.

وتابعت “الميرور” تقريرها بالتأكيد على أن إدارة مانشستر سيتي تفكر في مصلحة النادي أكثر من أي شيء آخر، فبعد أن رأت أن مصلحتها في عدم تجديد عقد أغويرو، لأنه تقدم في السن وأنهكته الإصابات، قامت بالتخلص منه، مضيفة أن مصلحتها الآن في

بقاء محرز لأنه في أوج تألقه، بدليل ما قدمه الموسم الماضي ومساهمته في تأهل النادي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه

من جهته، كشفت “ديلي ميل” البريطانية، إنّ إدارة مانشستر سيتي وضعت شروطاً جديدة أمام بعض اللاعبين قبل تحديد مستقبلهم مع النادي، من بينهم رياض محرز، الإنجليزي رحيم ستيرلينغ والبرازيلي غابريال خيسوس والألماني إيلكاي غوندوغان.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ إدارة مانشستر سيتي أخبرت تلك الأسماء بأنها ستكون معروضة للبيع في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، في حالة لم تجدد عقودها والتي تنتهي نهاية جوان لعام 2023، وهو ما يعني أنّ محرز سيكون عليه أن يوافق على تجديد عقده، إن أراد تفادي وضعه على لائحة اللاعبين المعروضين للبيع.

شارك المقال على :