الفنان العالمي سولكينغ يطل على جمهوره من شاشة نوميديا

مروان الشيباني

في آخر إطلالة له، والتي تعد الأولى من نوعها للفنان العالمي الجزائري سولكينغ بعد الشهرة، و التي كانت حصريا على قناة نوميديا تيفي أين كان تصوير حصة بروفايل بتونس في فندق Ramada Plaza، و الذي ضم كل من الصحفي نجيب إدريس، وحنان مبرمجة فنانين في القناة، و كل من المصورين أمين و علاء.

وقد تحدث سولكينغ في حواره عن بداياته لمسيرته الفنية بفرنسا و تجربته مع فنانين مشهورين مثل Naps , L’Algerino كما أثنى على Fianso و فرقته Africa Jungle ، والديه، كما تحدث على ميوله لاستماع أغاني فناني الراي مثل الشاب حسني، الشاب خالد، الشاب مامي و الذي جمعه به ديو حسب ما نشره في مواقعه انستغرام و الفايسبوك حيث تجاوب معه فنانون و كذا جمهوره بالإيجاب.

كما وضح سولكينغ لجمهوره وضعيته اتجاه الخدمة الوطنية إذ وعد جمهوره بحفل ضخم بالجزائر بعد تسوية أموره، فيما تشكر الطاقم المتواجد في آخر الحصة.

وعرفت قناة نوميديا إقبالا كبيرا من طرف المتابعين و جمهور الفنان سولكينغ لحصة بروفايل التي استضافت من قبل فنانين مثل Maître Gims Lacrim, Fianso, Booba… و التي تعد قفزة نوعية للقناة لاسيما البرامج الأخرى مثل أدي ولا خلي، جمعة ماشي عادي مع سفيان داني، وسط الدار إلخ… مشوار موفق.

شارك المقال على :