‘الفنان’ يخرج من حسابات بلماضي بعد تراجع مستواه

بات الدولي الجزائري رشيد غزال لاعب بشكتاش التركي في موقف لا يحسد عليه مع فريقه حاليا قد يعقد وضعيته مع محاربي الصحراء. ورغم لعبه أساسيا بصفة دائمة مع بشكتاش فإن مستوى غزال في تراجع رهيب، جعل أسهمه تنخفض كثيرا في بلاد الأناضول، ولدى جمال بلماضي مدرب منتخب بلاده، الذي كان قد استبعده عن المعسكر الأخير لمحاربي الصحراء بسبب مُعاناته من إصابة.

واكتفى صاحب القدم اليسرى، منذ افتتاح الموسم الكروي الحالي، بتسجيل هدف يتيم وتقديم نفس العدد من التمريرات الحاسمة، رغم مُشاركته في 10 مباريات حتى الساعة ما بين الدوري التركي ودوري أبطال أوروبا.

وتمثل تلك الأرقام حصيلة ضعيفة جدا للاعب المنتخب الجزائري، مُقارنة بما قدمه العام الماضي مع “النسر الأسود”، عندما توج معه بلقب الدوري ولقب أحسن لاعب في البطولة، بفضل تسجيل 8 أهداف ومنحه 17 تمريرة حاسمة.

وتعرض اللاعب لانتقادات لاذعة من طرف الإعلام التركي، الذي أبدى استغرابه لما يحدث مع الجناح الطائر، الذي كان الجميع يتوقع مواصلته لعروضه القوية، وهو الذي قام بشكتاش بشراء عقده كاملا لـ3 سنوات قادمة من ليستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي.

وتؤكد كل المعطيات الحالية أن مستويات رشيد غزال ستؤثر على حظوظه في العودة للمنتخب الجزائري، خاصة أن الأماكن غالية جدا في ظل تواجد كُل من يوسف بلايلي، وسعيد بن رحمة وآدم وناس.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تابعونا على

أخر ألاخبار

الحدث

إبتداء من يوم غد… الجزائر تحتضن الندوة الثامنة رفيعة المستوى حول السلم والأمن في إفريقيا

1 ديسمبر 2021
الحدث

بدعوة رسمية من ليبيا… الجزائر تشارك الملتقى الشبابي الليبي العربي بتمثيل مميز

1 ديسمبر 2021
الحدث

الحكومة تدرس مشروع مرسوم خاص بالجالية الوطنية بالخارج

1 ديسمبر 2021
الحدث

كحصيلة أولية… استرجاع أزيد من 750 ألف هكتارا من العقار الفلاحي

1 ديسمبر 2021