القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و النيجر اليوم

يستعد المنتخب الجزائري كرة القدم لمواجهة نظيره النيجري من جديد، مساء اليوم الثلاثاء، على الساعة 17:00 بالتوقيت الجزائري برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، وهو يبحث عن الفوز لا غير من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الأولى، تأمينا لوضعيته قبل إستقبال منتخب بوركينافاسو في الجولة السادسة والأخيرة بالجزائر للتنافس على بطاقة الترشح إلى المباراة الفاصلة المقررة في مارس المقبل.

ويأمل رفاق الحارس رايس وهاب مبولحي في العودة بالزاد كاملا من نيامي عاصمة النيجر؛ قصد تعزيز رصيدهم من النقاط، ورفع حظوظ التأهل إلى الدور التصفوي الأخير ضمن المجموعة الأولى، ومواصلة حصد النتائج الجيدة، والاقتراب من الرقم العالمي الخاص بأطول سلسلة بدون هزيمة.

ويعول الناخب الوطني جمال بلماضي على تحقيق الفوز في المباراة والاقتراب من التأهل للدور الفاصل لهذه التصفيات، وذلك سيمر عبر الدخول بأفضل تشكيلة ممكنة تؤكد السداسية التي فاز بها لاعبوه في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي.

و ستكون مباراة الجزائر و النيجر منقولة على القناة الأرضية الوطنية , و قناة النيجر الوطنية كما سيتم بثها على اليوتيب عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي فيفا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

فرنسا تواصل حملاتها المسعورة ضد الجزائر عبر أبواقها الإعلامية الرسمية

26 أكتوبر 2021
الحدث

نقابة ناشري الإعلام تدعو إلى إيجاد آليات مبتكرة لتمويل المؤسسات الإعلامية

26 أكتوبر 2021
الحدث

نواب البرلمان يصادقون على مشاريع قوانين تخص 12 أمرية رئاسية

26 أكتوبر 2021
الحدث

ميدالية ذهبية للجزائري جواد صيود في سباق 200 م/فراشة من البطولة العربية للسباحة

26 أكتوبر 2021