الكشف عن موعد مباراة نهائي كأس الجمهورية

أيوب بن مومن

كشف مسير الرابطة المحترفة لكرة القدم، أمين مسلوق، أمس الموعد الذي تم تحديده لإجراء مباراة نهائي كأس الجزائر، لموسم 2023-2024. وقال مسلوق، في هذا الخصوص، خلال نزوله أمس، ضيفا على الإذاعة الوطنية: “نهائي كأس الجزائر سيجرى بتاريخ 4 ماي المقبل”.

كما أضاف مسير الرابطة المحترفة أمين مسلوق: “فيما تعلق بالملعب الذي سيحتضن هذا النهائي، لم يتم الفصل فيه بعد، وسنكشف عنه في وقت لاحق”.

من جانب آخر، كشف المكلف بتسيير الرابطة المحترفة لكرة القدم، المطالب التي تقدم بها رؤساء الأندية، خلال أشغال الجمعية العامة للرابطة المحترفة.

وصرح مسلوق، للإذاعة الوطنية: “قدم رؤساء الأندية المحترفة، عدة اقتراحات ومطالب، خلال أشغال الجمعية العامة، تحسبا للموسم المقبل”.

وأوضح المكلف بتسيير الرابطة المحترفة: “طالب رؤساء الأندية المحترفة، خاصة المشاركة في المنافسة الإفريقية، رفع عدد إجازات لاعبي الأجانب إلى 5 لاعبين لكل فريق”.

وأردف: “وفي ذات السياق دعا رؤساء الأندية لتسهيل الشروط الخاصة باللاعبين الأجانب، برفع شرط ضرورة أن يكون اللعب دولي”.

كما أضاف: “مسؤولو الأندية المحترفة، اقترحوا أيضا رفع عدد إجازات لاعبي الفريق الأول إلى 30 إجازة في الموسم المقبل، مع إمكانية إضافة خمسة لاعبين آخرين”.

وتابع أمين مسلوق: “هذه الطلبات سيتم اقتراحها في الاجتماع المقبل للمكتب الفيدرالي المقرّر نهاية الشهر الجاري، للفصل فيه تحسبا للموسم المقبل”.

شارك المقال على :