اللاعب مطلوب بقوة في البوندسليغا…إدارة سانت جيلواز تحدد قيمة تسريح عمورة

أيوب بن مومن

كشفت تقارير صحفية أمس، أن الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة يتواجد محط أنظار نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، تحسبا للتعاقد معه خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

وأكّدت صحيفة “بيلد” الشهيرة في ألمانيا، أنّ نادي فرانكفورت يتابع عن كثب تطور أداء الدولي الجزائري الذي نجح في تسجيل 23 هدفا وصناعة 7 أخرى، في 43 مباراة مع ناديه سانت جيلواز البلجيكي هذا الموسم، مضيفة بأنّ المدير الرياضي ماركوس كروشه يرى في عمورة أحسن خليفة للمصري عمر مرموش الذي سيغادر بنسبة كبيرة خلال الصيف المقبل في ظل تزايد الاهتمام بخدماته، كما أشارت إلى أنّ إدارة فرانكفورت تستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع نظيرتها البلجيكية، خاصة وأنها تدرك جيّدا بأنّ الطلب سيتزايد عليه مع نهاية الموسم في ظل الأرقام الباهرة التي حققها في أول موسم له في الدوري البلجيكي.

وأبرزت المصادر ذاتها، بأنّ إدارة فرانكفورت تتوقع أن يطالب مسؤولي سانت جيلواز بمبلغ 20 مليون أورو أو أكثر للتخلي عن عمورة، خاصة وأنّ عقده مع الفريق يستمر إلى غاية جوان 2027. ولم يمر الأداء الذي يقدمّه مهاجم “الخضر” هذا الموسم مع ناديه سانت جيلواز البلجيكي، مرور الكرام، حيث أضحى مرشحا وبقوة لمغادرة الفريق في الميركاتو الصيفي القادم في ظل تزايد الاهتمام بخدماته من قبل عدّة أندية عديدة في أوروبا، أبرزها توتنهام، وست هام وبرايتون. وكان عمورة، البالغ من العمر 23 عاماً، قد انضم ليونيون سانت جيلواز، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من لوغانو السويسري. وذلك مقابل 2 مليون أورو. وتقدر قيمته السوقية، بحسب آخر تحديث لموقع ترانسفير ماركت بـ16 مليون أورو.

شارك المقال على :