time

هنأت اليوم المديرية العامة للأمن الوطني في رسالة لها، الأسرة الإعلامية الوطنية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة المصادف لـ 03 ماي من كل عام.

وجاء في رسالة المديرية: “بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الموافق لـ 03 ماي من كل سنة، يسعـدنا أن نتوجه بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى كل أفراد الأسرة الإعلامية الوطنية، متمنيين لهم جميعا موفور الصحة والهناء ودوام التوفيق والنجاح”.

وتابعت في رسالتها: “وإنها سانحة طيبة، أن نترحم فيها جميعا بخشوع وإجلال على شهداء المهنة، وأن نشيد بكل اعتزاز وتقدير بالنضالات الطويلة والمكاسب القيمة والانجازات المشهودة والجهود المتواصلة لأسرة الإعلام في مختلف المجالات والتخصّصات، واسهاماتها في سبيل خدمة المجتمع، تعزيز ثقافة المواطنة وترسيخ الديمقراطية في بلدنا الحبيب”.

وأضافت: “إن الإعلام الوطني الملتزم بقضايا الأمة وأولويات المرحلة، يظل كما عهدناه دائما، في مستوى التحديات المطروحة، ونحن في هذه الظروف العصيبة، التي تواجه فيها بلادنا، على غرار بلدان العالم، جائحة كورونا، نهيب بالإعلام الوطني أن يواصل عمليات التوعية والتحسيس بهدف ترقية الوعي الصحي الوقائي، تعميق روح التضامن الوطني بغية الحفاظ على الصحة العامة”.

كما ورد في مضمون الرسالة: “كل ذلك وغيره، من شأنه دعم جهود الدولة في تحقيق الأمن الصحي الوطني وتسيير هذه الأزمة الصحية المعقدة ومعالجة آثارها العديدة المختلفة، بما يمكّن من تجاوز هذه المحنة قريبا”.

وجددت المديرية العامة للأمن الوطني بهذه المناسبة، مساندتها ومرافقتها الدائمة للأجهزة الإعلامية التي تجعل من وسائطها منابر للرسالة الهادفة التي تخدم الصالح العام، ومرآة تعكس الحقائق بكل صدق وموضوعية لتنوير الرأي العام، في إطار احترام الدستور وقوانين الجمهورية.

وختمت المديرية رسالتها: “في الختام، وإذ نشيد عاليا بالجهود الكبرى التي تقوم بها الأسرة الإعلامية الوطنية في هذه المرحلة الحساسة، نغتنمها مناسبة طيبة لنجدّد لكم خالص التهاني وأزكى التبريكات في هذا اليوم الأغـرّ، مع التمني لها بتحقيق المزيد من التقدم والتطور، خدمة للوطن والمواطن”.

محمد ك

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزيرة الثقافة تشرف على توزيع مجموعة من الكتب على تلاميذ “مناطق الظل” ببومرداس

وزارة العمل تصدر بيانا توضيحيا حول المعاشات ومنح التقاعد… وهذا ما تضمنه

بعد نشر مقال جديد بعنوان “من أجل بقاء بلادنا”… الصراع بين عسكر فرنسا وساستها يحتدم

سواكري تتعهد بتوفير الإمكانيات لتأهيل أكبر عدد من الرياضيين للأولمبياد