المصادقة على قائمة نواب الرئيس ومسؤولي الأجهزة والهيئات سيكون يوم الثلاثاء المقبل

ميرا منصوري

ترأّس صالح ڨوجيل، رئيس مجلس الأمة، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لمكتب المجلس، موسعاً لرؤساء المجموعات البرلمانية والمراقب البرلماني.

وتبعا لبيان المجلس فقد كُرّس للنظر في موعد الجلسة العامة التي تخصص للمصادقة على القائمة الإسمية لأعضاء المكتب نواب الرئيس. ومسؤولي هياكل المجلس بعنوان 2021، وتنصيبهم.

كما تقرر عقد جلسة عامة للمصادقة على قائمة نواب رئيس المجلس ومسؤولي أجهزة وهيئات مجلس الأمة المنتخبين. بكل شفافية وديمقراطية، يوم الثلاثاء 13 جويلية، على الساعة العاشرة صباحاً.

من جهته رحب رئيس مجلس الأمة بساعد عروس، الرئيس الجديد للمجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

كما تقدّم رئيس مجلس الأمة بخالص تشكراته وعميق تقديره إلى أعضاء مكتب المجلس ومكاتب اللجان الدائمة والمراقب البرلماني المنتهية مهامهم. نظير تفانيهم في الاضطلاع بمهامهم خلال السنة الفائتة، وما تحلوا به من روح مسؤولية وحس وطني عال.

وتقرر خلال هذا الاجتماع عقد جلسة عامة للمصادقة على قائمة نواب رئيس المجلس ومسؤولي أجهزة وهيئات مجلس الأمة المنتخبين. بكل شفافية وديمقراطية، يوم الثلاثاء 13 جويلية، على الساعة العاشرة صباحاً.

شارك المقال على :