المصادقة على قائمة نواب الرئيس ومسؤولي الأجهزة والهيئات سيكون يوم الثلاثاء المقبل

ترأّس صالح ڨوجيل، رئيس مجلس الأمة، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لمكتب المجلس، موسعاً لرؤساء المجموعات البرلمانية والمراقب البرلماني.

وتبعا لبيان المجلس فقد كُرّس للنظر في موعد الجلسة العامة التي تخصص للمصادقة على القائمة الإسمية لأعضاء المكتب نواب الرئيس. ومسؤولي هياكل المجلس بعنوان 2021، وتنصيبهم.

كما تقرر عقد جلسة عامة للمصادقة على قائمة نواب رئيس المجلس ومسؤولي أجهزة وهيئات مجلس الأمة المنتخبين. بكل شفافية وديمقراطية، يوم الثلاثاء 13 جويلية، على الساعة العاشرة صباحاً.

من جهته رحب رئيس مجلس الأمة بساعد عروس، الرئيس الجديد للمجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

كما تقدّم رئيس مجلس الأمة بخالص تشكراته وعميق تقديره إلى أعضاء مكتب المجلس ومكاتب اللجان الدائمة والمراقب البرلماني المنتهية مهامهم. نظير تفانيهم في الاضطلاع بمهامهم خلال السنة الفائتة، وما تحلوا به من روح مسؤولية وحس وطني عال.

وتقرر خلال هذا الاجتماع عقد جلسة عامة للمصادقة على قائمة نواب رئيس المجلس ومسؤولي أجهزة وهيئات مجلس الأمة المنتخبين. بكل شفافية وديمقراطية، يوم الثلاثاء 13 جويلية، على الساعة العاشرة صباحاً.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

على إثر الوضعية الوبائية التي تعيشها البلاد… الداخلية ترسل تعليمات استعجالية إلى جميع ولاة الجمهورية

24 يوليو 2021
الحدث

وفاة عون حماية مدنية أثناء مشاركته في إخماد حريق غابة واد بلاط “الشريعة” بالبليدة

24 يوليو 2021
الحدث

تطورات الوضعية الوبائية والاتحاد الافريقي محور محادثات جمعت لعمامرة بنظيره التونسي

24 يوليو 2021
الحدث

مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط في زيارة إلى الجزائر بداية من يوم غد

24 يوليو 2021