time
728x90 Ar

تحتج  المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ وتندد بتصرفات لا تخدم المدرسة حيث أنها سجلت استيائها مما  قد تقدمت عليه الوزارة من حذف للمضامين وسوء التصرف في تنظيم الوقت الأمر الذي ينعكس سلبا على العملية التعليمية على التلاميذ .

جاء في بيان تحصلت عليه  موقع “دزاير توب” أن “المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ” تسجل بكل أسف الوضع المتردي الذي آل إليه قطاع التربية من جراء القرارات الارتجالية التي تؤكد الفشل الذريع كما أنها سجلت فشلا آخر في سجل التسيير فيما يتعلق بالتصرف مرة أخرى بالمخططات.

وقال هذا البيان أن منظمته تحتج وتبدي أسفها جراء حذف المضامين والمحتويات وسوء التصرف في تنظيم الوقت الذي بدوره ينعكس سلبا على العملية التعليمية للتلاميذ، مؤكدا أن القائمين على الوزارة لا يملكون تصورا ولا يحسنون التخطيط خصوصا وان شهر رمضان الكريم على الأبواب وهذا جعل التلاميذ وأوليائهم في قلق شديد و تحت ضغط نفسي .

وأكد هذا البيان أن المنظمة الوطنية تسجل استيائها وتندد بتصرفات لا تخدم المدرسة وتبعث القلق في الوسط التربوي وتحبط الأبناء وتجعلهم تحت ضغوط القلق.

كما أضاف هذا البيان أن هيئته كانت تتمنى لو أن انشغال الوزارة بالموسم الدراسي 2021،2022 وأنها تتكفل بالقضايا الهامة التربوية، كما جددت المنظمة الوطنية استيائها وحملت المسؤولين القائمين على القطاع عواقب الفشل .

كميلية بلقاسم

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

غوارديولا يعلق على غياب محرز ضد تشيلسي

حسب تصريح لمسؤول أمريكي لوكالة “أوروبا برس”: الولايات المتحدة الأمريكية تجدد موقفها الداعم للشرعية الدولية في الصحراء الغربية

بالفيديو : هدف بن دبكة في مرمى ضمك

قالمة تحضّر لانطلاق حملة حصاد السلجم الزيتي