الوزير الأول يرسل برقية تهنئة  للجزائريات الفائزات في البطولة العالمية للحساب الذهني

كحلوش محمد

هنأ الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان، هذا السبت،  الجزائريات الفائزات في البطولة العالمية للحساب الذهني التي جرت فعالياتها بتايوان والتي شارك فيها 1000 متنافس من مختلف أرجاء العالم.

وفي برقية تهنئة لصاحبة المركز الأول في هذه المسابقة الدولية كتب الوزير الأول: “لقد كان سروري كبيرا وقد علمت بنبأ التفوق الذي حققته في المسابقة الدولية للحساب الذهني التي جرت فعالياتها عبر الأنترنيت”.

وأضاف بن عبد الرحمان: “بهذه المناسبة السعيدة، ارتأيت أنه من باب الواجب أن أعرب لك عن مشاعر اعتزازي بهذا الإنجاز و أن أنوه و أشيد بقدراتك الذهنية، حيث تمكنت من تشريف الجزائر في هذا الحدث العالمي الذي سيظل ذكرى جميلة و خالدة في حياتك وفي مسارك التعليمي”.

كما هنأ في برقية أخرى توجه بها لكل من عدالة أنفال عبد الرحمان و ملاك آية الرحمان، اللتين كانتا من بين العشرة الأوائل، على هذا الفوز و التألق، مضيفا بالقول :”أدعو المولى العلي القدير أن يوفقكما في الدراسة و أن يرشدكما لتحقيق المزيد من النجاحات”.

للإشارة، فقد افتكت الجزائرية ريتاج سجود رحاحلة صاحبة الـ 11 سنة، لقب البطولة العالمية في الحساب الذهني، في حين تمكنت كل من عدالة أنفال عبد الرحمان و ملاك آية الرحمان من إفتكاك مكانة بين  الفائزين العشر الأوائل في هذه المسابقة.

شهيرة مزهود

شارك المقال على :