بات جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية…”غلام” يخوض أوّل لقاء رسميّ في “الكالتشيو” مطلع أكتوبر المقبل

أيوب بن مومن

إقترب موعد عودة الجزائري فوزي غلام لخوض المباريات الرسمية مع فريقه نابولي، بعد أشهر من الغياب بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وجعلته يفقد مكانه في صفوف نادي الجنوب الإيطالي.

وكان الظهير الأيسر الجزائري تعرض لإصابة قوية على مستوى ركبته في شهر مارس الماضي، وتحديدا خلال مواجهة بولونيا لحساب الجولة 26 من النسخة الماضية من الدوري الإيطالي، واضطر غلام لإجراء جراحة على مستوى الرباط الصليبي لركبته، لتتجدد معاناته مع الإصابات التي بدأت في عام 2017، تاريخ مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت مصادر إعلامية إيطالية أن غلام قد إنضمّ إلى تدريبات فريقه خلال هذه الفترة بعد أن أثبتت الفحوصات التي خضع لها أنّه تعافى من إصابته الخطيرة وبات جاهزاً للمشاركة في التمارين بشكل طبيعي.

و ذكرت صحيفة “كورييري دل ميتسوجورنو” في تقرير لها ،أمس الأحد، أن المدافع الايسر السابق لنادي سان إيتيان سيخوض أوّل لقاء رسميّ في البطولة الإيطالية، أواخر سبتمبر الحالي أو مطلع أكتوبر المقبل.

وسيكتفي غلام بخوض مباريات البطولة والكأس، بينما يغيب عن الدوري الأوروبي، بسبب عدم إدراجه ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في هذه المنافسة القارية.

يذكر أن نادي الجنوب الإيطالي لم يتعاقد مع ظهير أيسر جديد في فترة الانتقالات الصيفية، في خطوة تؤكد رغبة المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي في الاستعانة بخدماته خلال الموسم الحالي.

شارك المقال على :