بالــفيديو…الملالي يتألق ويقود أونجي لفوز مهم في “الليغ2”

مباركي ندير

يواصل اللاعب الجزائري فريد الملالي تألقه مع ناديه أونجي الفرنسي، بعدما قاده لفوز مهم خارج الديار أمام كونكارنو بنتيجة (4-2) أول أمس الأحد، ضمن الجولة 30 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وخطوة جديدة نحو عودة الفريق لدوري الأضواء الموسم المقبل. وشارك فريد الملالي أساسيا في مواجهة كونكارنو، واستطاع ترك بصمته قبل أن يغادر الميدان في الدقيقة 76، حيث شهدت المواجهة عودة أونجي في النتيجة بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين، بفضل نجمه الجزائري الذي تألق في الشوط الثاني حينما قدّم تمريرة سجّل منها لويس دويني الهدف الأول في الدقيقة 50، ثم عاد خريج أكاديمية أتلتيك بارادو وأدرك هدف التعادل بنفسه عند الدقيقة 59، ثم أضاف ستيبان ليباول ودويني الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 76 و90.

ويقضي الملالي موسمه الخامس تواليا بألوان نادي أونجي الذي انضم إليه صيف 2018 قادما من أتلتيك بارادو، حيث شارك معه في 96 مباراة، استطاع من خلالها المساهمة في 19 هدفا بين تسجيل وصناعة، بينما سجل في الموسم الحالي 8 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة من 24 مباراة في “الليغ 2”.

ومن جانب آخر، عرفت المواجهة مشاركة الثنائي الجزائري الآخر حيماد عبدلي الذي لعب جميع أطوار المباراة، بينما خرج زين الدين فرحات في الدقيقة 41 من الشوط الأول. يذكر أن أونجي يسير بخطى ثابتة للعودة إلى “الليغ1″، حيث يحتل الوصافة برصيد 53 نقطة على بعد نقطتين من المتصدر أوكسير.

شارك المقال على :