time
728x90 Ar

اغتنم الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي بولاية  بجاية ، يوم أمس خلال مشاركته في حملة التشجير بمنطقة برباشة  بتنظيم مبادرة  تضامنية تمثلت في توزيع أكثر من أربع مئة   شجرة من أشجار الزيتون وأشجار الخروب لفائدة 60 فلاحا بالمنطقة ممن تضرروا جراء الحرائق التي عرفتها المنطقة في الأشهر الماضية.

كما تم تنظيم حملة تحسيسية وإعلامية لفلاحي المنطقة حول أهمية التأمين إضافة إلى التحسيس من أجل توسيع قاعدة المشتركين والمنخرطين.

وفي هذا الصدد قال مدير الصندوق الجهوى لبجاية  احمين خالد أنه بعد تلك الحملات التي تمت بعدة مناطق على غرار القصر ، خراطة والتي استقطبت عديد المشتركين، فإن العملية لا تزال متواصلة  لفائدة الفلاحين، المزارعين، الصيادين، الموالين والمرأة الريفية، حيث ستكون المحطة المقبلة دائرة بني معوش الريفية، منوها من خلال ذلك بالامتيازات التي تعود على الفلاح بصفة عامة من خلال الاكتتاب والانخراط .

العملية نالت استحسان الفلاحين من خلال تلك الشروحات والمعلومات التي قدمت لهم من شأنها الحفاظ على أملاكهم والظفر بامتيازات.

جمال.طباخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزيرة الثقافة تعزي في وفاة نعيمة عبابسة

أعوان الحماية المدنية ينظمون وقفات احتجاجية

السفارة التركية لدى الجزائر ترد على “إدعاءات” تأزم العلاقات بين البلدين

الخبير الإقتصادي أيمن شريط لـ”دزاير توب”:القرارات العشوائية للوزير السابق أثرت على ملف السيارات…ونحن نبحث عن إستراتيجية حقيقة للتصنيع في الجزائر