بريد الجزائر يطلق بوابة خاصة بحاملي شهادة البكالوريا الجدد

عمدت مؤسسة بريد الجزائر الى إطلاق بوابة خاصة لحاملي شهادة البكالوريا الجدد، تحمل اسم “ccp nat”، حسبما أفادت به وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان لها.

وحسب بيان للوزارة فإنه في إطار تجسيد الإتفاقية مع وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، يمكن لحاملي شهادة البكالوريا دورة 2021 الولوج إلى بوابة بريد الجزائر سيتم فتحها قريبا، لطلب فتح حساب بريدي جاري.

وسيتمكن الطلبة الجدد من طلب البطاقة الذهبية التي يمكن استخدامها لدفع حقوق التسجيل خلال مرحلة التسجيلات النهائية  من 04 إلى 09 سبتمبر الجاري، يضيف البيان.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن دفع حقوق التسجيل من أي بطاقة ذهبية لأحد أفراد الأهل أو الأقارب، حيث ستكون التسجيلات النهائية في جميع مراحلها عبر الخط فقط، بما في ذلك دفع حقوق التسجيل عبر الخط.

وذكرت الوزارة بأن الناجحين في شهادة البكالوريا 2021، غير معنيون بتقديم شهادة عدم الخضوع للضريبة في ملف المنحة، وستتكفل إدارة الخدمات الجامعية بالتنسيق مع إدارة الضرائب إتمام الملف.

كما يطبق هذا الإجراء أيضا عند تجديد ملف المنحة حتى بالنسبة للطلبة القدامى، وهذا نظرا للظروف الإستثنائية التي فرضتها جائحة كوفيد-19، يضيف البيان.

محمد.ك

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

جيجل: انتحار عشرينية شنقا ببلدية تاكسنة

26 سبتمبر 2021
الحدث

عودة المنتخب الوطني العسكري بعد المشاركة في الطبعة 58 للبطولة العالمية العسكرية للملاكمة

26 سبتمبر 2021
الحدث

بلحيمر يعزي في وفاة الصحفي الياس سحار

26 سبتمبر 2021
الامن

العاصمة: توقيف شخصين وحجز  أسلحة نارية بباب الوادي

26 سبتمبر 2021