بعد تألقه في المباريات الأخيرة للميلان….بيولي يكشف نقطة قوة بن ناصر

واصل الدولي الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر تألقه مع فريقه ميلان في المباراة التي فاز بها فريقه على روما بنتيجة هدفين مقابل واحد ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإيطالي “السيري أ”.

وقدّم بن ناصر الأداء المأمول منه خلال المواجهة، وكان من أكثر اللاعبين لمسا للكرة حيث كان حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم في المباراة فضلا عن تقدمه في أكثر من مناسبة، وتهديد مرمى روما بالتسديدات البعيدة، قبل أن يتم اسبتداله في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وحصل بن ناصر على تقييم 7.1 من 10 بحسب موقع “هوسكورد” للإحصائيات، وقام اللاعب بتسديدة واحدة على مرمى الخصم، كما بلغت دقت تمريراته 89%، وقام بمراوغتين صحيحتين، فضلا عن ذلك، استطاع بن ناصر استخلاص الكرة من لاعبي روما في مناسبتين بطريقة صحيحة.

بيولي:” بن ناصر لديه شخصية قوية ويملك كل مقومات متوسط ميدان”

أثنى ستيفانو بيولي، مدرب ميلان على لاعبه للدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بعد المستويات الكبيرة التي أبان عنها في لقاء روما في الدوري الإيطالي، وامتدادا لما يقدمه في الآونة الأخيرة، ما جعل المتابعين يستذكرون الفترة الزاهية التي مرّ بها نجم منتخب الجزائر في بداياته الأولى مع النادي اللومباردي قبل تعرضه لكابوس الإصابة الموسم الماضي

وأوضح سيتفانو بيولي في تصريحات لقناة “دازن” بعد نهاية مباراة ميلان وروما قائلا: “أتفق معكم في هذا التحليل..أداء بن ناصر بهذا الإيقاع ليس بالأمر السهل لديه شخصية قوية وخصائص رائعة بالنسبة للاعب وسط”.

وتابع مدرب ميلان وصرح: “لدي أربعة أو خمسة لاعبين من المستوى العالي في خط الوسط”، مضيفا: “هذه المعطيات تسمح لي باللجوء إلى سياسة المداورة في هذا الخط،

ويمنح لي فرصة منح القليل من الراحة للاعبين الأساسيين من أجل استرجاع أنفاسهم”، الأمر الذي ينطبق على إسماعيل.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تابعونا على

أخر ألاخبار

الحدث

إبتداء من يوم غد… الجزائر تحتضن الندوة الثامنة رفيعة المستوى حول السلم والأمن في إفريقيا

1 ديسمبر 2021
الحدث

بدعوة رسمية من ليبيا… الجزائر تشارك الملتقى الشبابي الليبي العربي بتمثيل مميز

1 ديسمبر 2021
الحدث

الحكومة تدرس مشروع مرسوم خاص بالجالية الوطنية بالخارج

1 ديسمبر 2021
الحدث

كحصيلة أولية… استرجاع أزيد من 750 ألف هكتارا من العقار الفلاحي

1 ديسمبر 2021