بعد حملة العنصرية التي تعرض لها عقب اختياره اللعب مع الخضر …الفاف تعلن تضامنها المطلق مع الوافد الجديد سيمبا ماتوبانزيلا

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، في بيان له، أمس الثلاثاء، عن مساندته المطلقة للوافد الجديد إلى صفوف شبان “الخضر”، سيمبا ماتوبانزيلا، عقب الحملة الشرسة التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”

وقالت “الفاف” في نص بيانها: “تقدم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم دعمها الثابت لسيمبا ماتوبانزيلا الدولي لأقل من 20 سنة، الذي تعرض لهجمات شنيعة على وسائل التواصل الاجتماعي لاختياره الدفاع عن قميص المنتخب الوطني.

وكان اللاعب سيمبا قد كتب عبر حسابه السالف الذكر: “أعيد وأكرر فخري باللعب مع الجزائر بلد أمي، وهو نفس الإفتخار الذي كنت سأشعر به لو لعبت لفرنسا البلد الذي وُلدت فيه، والكونغو الديمقراطية بلد والدي”، نافيا بذلك لاعب تروا الفرنسي صحة المنشورات المتداولة بحسابات وهمية يتحدث بخصوص إنتمائه لفرنسا والكونغو الديمقراطية.

جدير الذكر، أن لاعب “الخضر” البالغ من العمر 18 عاما، غاب عن صفوف هذا الأخير الذي يُشارك في كأس العرب للمنتخبات بمصر حاليا، وذلك بسبب اجتيازه لامتحان شهادة البكالوريا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن غدا

3 أغسطس 2021
الحدث

الجمارك ترد على شائعات تسليط صعوبات في جمركة العتاد الطبي

3 أغسطس 2021
الحدث

سعيدة نغزة: هناك عصابة تستثمر في معاناة الجزائريين وحاجتهم لأجهزة التنفس الاصطناعي من أجل تهريب العملة الصعبة إلى الخارج

3 أغسطس 2021
الامن

تعرف على قائد الدرك الوطني الجديد علي ولحاج

3 أغسطس 2021