بعد مباراة بوركينا فاسو..5 مواهب جزائرية مرشحة لدخول قائمة بلماضي !!

تعادل المنتخب الوطني الجزائري بهدف لمثله أمام منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .
و من المنتظر أن يمنح الكوتش بلماضي الفرصة لبعض المواهب الجديدة خاصة و أن المنتخب الوطني على موعد مع تصفيات كأس عالم قوية و أيضا كأس بطولة أمم افريقيا بالاضافة الى احتمال المشاركة في بطولة كاس العالم في حال التأهل .

و هو الأمر الدي قد يجعل بلماضي يفكر في استدعاء بعض المواهب مزدوجي الجنسية لضخ نفس جديد في المنتخب خاصة بعد التعادل مع بوركينا فاسو.

و اليكم أبرز الأسماء المرشحة للمشاركة مع الخضر مستقبلا :

1-رومان فايفر : متوسط ميدان نادي بريست الفرنسي و صاحب ال20 سنة , يقدم اللاعب مستويات كبيرة مند الموسم الماضي و بنسبة كبيرة سيلعب الموسم المقبل في فريق كبير .

2-يانيس هماش : يقدم صاحب ال24 سنة مستويات رائعة في البطولة البرتغالية هدا الموسم و يبقى من الاسماء المرشحة بقوة لتدعيم الجهة اليسرى لدفاع الخضر.

3-حكيم زدادكة : يعتبر صاحب ال25 سنة من أفضل اللاعبين في مركزه في الدوري الفرنسي خلال الموسم الكروي الحالي ,يقدم الظهير الأيمن الجزائري بداية موسم رائعة مع نادي كليرمون فوت الفرنسي و الدي حققه مع الصعود الى الليغ1 الموسم الماضي .

4-ريان ايت نوري : يبقى لاعب وولفرهامبتون الحالي و انجي السابق احد الحلول للناخب الوطني جمال بلماضي , وينشط ايت نوري صاحب ال20 سنة في مركز الظهير الأيسر .

5-ياسين عدلي : انتقل رسميا صاحب ال21 سنة الى نادي أسي ميلان الا انه سيلعب هدا الموسم في ناديه بوردو اعارة , سيكون احد اللاعبين المرشحين بقوة للالتحاق بالخضر مستقبلا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

مجلس الأمة يصادق بالإجماع على مخطط عمل الحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

الوزير الأول يرد على مسألة تمويل مخطط الحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

بما فيها الصحة والاقتصاد… الوزير الأول يعرض التوجهات القادمة للحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

المجلس الأعلى الأمن: الغلق الفوري للمجال الجوّي الجزائري على كل الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

22 سبتمبر 2021