بلحيمر: قطاع الإعلام في صلب عملية التصدي للحرب السيبرانية القذرة التي تستهدف بلادنا

أكد وزير الاتصال,عمار بلحيمر، اليوم الأربعاء، أن قطاع الإعلام يوجد في صلب عملية التصدي للحرب السيبرانية القذرة التي تستهدف بلادنا، حسب ما أفادت به (واج).

وقال بلحيمر في حوار خص به جريدة “الجالية الجزائرية”، أن الإعلام العمومي والخاص يخصصان الحيز اللازم لكشف أكاذيب الأعداء وإفشال مناوراتهم بمختلف الطرق الموضوعية، كالاستشهاد بالحقائق التاريخية وبالوثائق والمعلومات الدقيقة التي تفضح غدر وتضليل كل من يحاول الإساءة للجزائر برموزها التاريخية والثورية وبصلابة وانسجام وتلاحم مؤسساتها مع الشعب وفي طليعتها مؤسسة الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن هذه العملية التي ينجزها الإعلام الوطني من القطاعين تحظى بمساهمة “علماء ومختصين جزائريين ودوليين معروفين بالنزاهة الفكرية وبالاقتدار العلمي في شتى المجالات”.

وفي هذا السياق، صرح الوزير أن التحالف المغربي-الصهيوني ضد الجزائر وجد أمامه “جدارا منيعا من المقاومة والتصدي شكله تحالف فطري ومتين بين الشعب ومختلف مؤسساته”.

وأضاف بلحيمر بقوله: “فعلا الجزائر بمقومات شعبها ومؤسساتها الدستورية وآفاق تطورها هي موضوع حرب حقيقية وممنهجة وليست مجرد حملة عدائية من طرف عدة جهات وفي مقدمتها التحالف المغربي-الصهيوني”، مؤكدا أنه “لسوء حظ هؤلاء, فإنهم وجدوا أمامهم جدارا منيعا من المقاومة والتصدي شكله تحالف فطري ومتين بين الشعب ومختلف مؤسساته, وهو ما تعكسه -على سبيل المثال- مواقف الجزائريين عبر منصات التواصل الاجتماعي”.

أحمد عاشور

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

عمال النقل البحري في وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف النشاط

19 سبتمبر 2021
الحدث

الرئيس تبون يتلقى التعازي من ملوك ورؤساء في وفاة رئيس الجمهورية السابق بوتفليقة

19 سبتمبر 2021
الحدث

الوزير الأول يعرض مخطط عمل الحكومة على أعضاء مجلس الأمة بعد غد

19 سبتمبر 2021
الحدث

زيتوني يحل بولاية عنابة لمعاينة مشاريع سكنات “عدل”

19 سبتمبر 2021