بلعابد يؤكد توجه جميع منتسبي قطاع التربية للتلقيح

أكد اليوم الإثنين، وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد، على أن جميع منتسبي القطاع سيتجهون للتلقيح حماية لهم ولأبنائنا، لاسيما بعد انطلاق الحملة الثالثة للتلقيح.

وعقد بلعابد اجتماع مع النقابة الوطنية للعمال المهنيين، أبن أعرب عن شكره اهؤلاء العمال، الذين كان لهم دور كبير في ترقية حملة التلقيح. مشيدا بعمل العمال المهنيين، الذي اعتبره عملا وطنيا هاما.

وأوصح ذات المتحدث، أن أغلبية منتسبي القطاع، سيتجهون إلى القيام بهذا التلقيح. وذلك حماية لأنفسهم وذويهم ومحيطهم الإجتماعي. وكذا حماية لأبنائنا والذين هم وديعة في أعناقنا، يضيف بلعابد.

كما شكر وزبر التربية الجماعة التربوية، على تأمين مرور ثلاثي أول، في ظروف حسنة، بالرغم من الجائحة وبالرغم من كل الصعوبات.

وأفي هذا الصدد، قال بلعابد: “نعلمكم أنكم أهل للشكر، لأن معالجة ومصارعة الوباء تمر عبر الوقاية وعبر النظافة. وأنتم وجودكم مهم وما توفر لدي من معلومات يشرفكم ويشرف كل العمال المهنيين لقطاع التربية. والذين اسدي لهم في هذا اليوم كل التحية والعرفان والتقدير والشكر من وزير القطاع لكوادر قطاع التربية الوطنية”.

كما حث الوزير، العمال المهنيين، على مواصلة المجهود، ملزما نفسه، ومن هم تحت مسؤوليته لخدمة هذا القطاع بكل شرائحه، ومنهم العمال المهنيين. مشيرا إلى أنه يعلم الكثير عن متاعب هذا السلك.

محمد.ك

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)