بلعريبي: توزيع 20 ألف وحدة سكنية بسيدي عبد الله قبل نهاية سنة 2022

أكد اليوم الأربعاء وزير السكن، محمد طارق بلعريبي، أن كل الظروف مواتية وكل الوسائل مسخرة من أجل إنجاز السكنات بمرافقها والتهيئة الخارجية قبل تسليمها للمكتبين.

وأفاد بلعريبي، على هامش زيارة فجائية قادته إلى المدينة الجديدة بسيدي عبد الله، بالعاصمة، أن تسليم السكنات قبل انجاز المرافق الأخرى في السابق خلق نوعا من الإستياء والتذمر لدى المكتتبين.
كما أكد ذات المتحدث، أن الموارد البشرية موجودة والأموال موجودة من أجل إنجاز المرافق التربوية والتهيئة الخارجية بالأحياء السكنية، وذلك تزامنا مع انجاز العمارات من أجل تسليم الحي بكل متطلباته والحرص على راحة المكتتبين المستفيدين.
وذكر وزير السكن،  بأن رئيس الجمهورية أمر بضرورة أن تنتهي الأشغال بكافة الورشات المفتوحة وفي أقرب وقت ممكن، كاشفا أنه سيتم الإنتهاء من إنجاز 20 ألف وحدة سكنية، وتسليمها للمكتتبين المستفيدين بكل المرافق والتجهيزات، وذلك قبل نهاية السنة المقبلة.
وكشف نفس المسؤول، أن جميع المواقع السكنية التي تبنى حاليا هي بمواد جزائرية محلية 100 بالمائة ومكاتب دراسات جزائرية، مشيرا إلى أنه تم التعاون مع مؤسسة سونلغاز ووزارة الموارد المائية من أجل إزالة العراقيل وإتمام إنجاز 20 ألف وحدة سكنية مع نهاية سنة 2022 وتوزيعها.
محمد.ك
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)