بلماضي : المنتخب الجزائري يستحق ملعبا أفضل..و علينا احترام جميع المنافسين !!

في الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني جمال بلماضي قبل قليل بسيدي موسى تطرق للحديث عن المشاكل التي يعاني منها المنتخب الوطني عند لعبه مباراة في الجزائر بسبب الملاعب , وتكلم مدرب الخضر عن سوء أرضية ملعب مصطفى تشاكر و التي ستستضيف مباراة الخضر و جيبوتي يوم غد الخميس .

و قال بلماضي : المنتخب الجزائري يستحق ملعبا أفضل , ملعب مصطفى تشاكر في حالة كارثية و هدا الأمر سيساعد المنتخبات التي ستلعب بطريقة لعب دفاعية , المشكل ليس في درجة الحرارة لأن درجة الحرارة في قطر تفوق ال60 درجة الا أن الملاعب دائما جيدة .

و تابع : و بخصوص ملعب 5 جويلية فانه احتضن هدا الموسم ما لا يقل عن 55 مباراة , و لا تحدوثي عن ملعب وهران لأنني لن ألعب في ملعب يقام فيه الشواء .

أمام بخصوص مباراتي جيبورتي و بوركينا فاسو في الجولتين الأولى و الثانية من تصفيات كأس العالم فقال بلماضي:علينا احترام جميع المنافسين , نحن الجزائريون نعشق كرة القدم , لكن علينا التقدم مباراة بمباراة

أما عن مواجهة منتخب بوركينا فاسو في المغرب فلن تكون سهلة , لقد شاهدنا في 2014 كيف تأهلنا بصعوبة ضدهم بهدف مجيد.

و تطرق بلماضي للحديث أيضا عن اقامة مباراة الجزائر و بوركينا فاسو في المغرب قائلا : لا أعتقد أن المشاكل السياسية ستؤثر على مباراة الجزائر و بوركينا فاسو في مراكش .

و سيلعب الخضر يوم غد الخميس مباراتهم أمام منتخب جيبوتي في الجولة الاولى من تصفيات المونديال, قبل ان يسافروا الى المغرب لمواجهة منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثانية من نفس التصفيات.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

التنسيقية الوطنية لنقابة عمال الغابات تهدد بتنظيم وقفة احتجاجية وطنية بالعاصمة

23 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الخارجية يلتقي نظيره النيجيري وهذا ما دار بينهما

23 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الطاقة والمناجم يستقبل المدير العام لشركة “غازبروم إي بي إنترناشونال” الروسية

23 سبتمبر 2021
الحدث

بعد سحب الثقة منها مؤخرا…المجلس الرئاسي الليبي يطلب من حكومة الدبيبة الاستمرار في عملها

23 سبتمبر 2021