“بلماضي” يواصل جولاته في الملاعب الوطنية لإنتقاء مواهب جديدة

يواصل الناخب الوطني جمال بلماضي، معاينته للاعبي البطولة الوطنية، إما لاستدعائهم للمنتخب الأول، أو لمساعدة مجيد بوقرة على انتقاء مواهب جديدة، يُدعم بها صفوف المنتخب المحلي.

وكان جمال بلماضي، حاضرا في المنصة الشرفية لمعلب 20 أوت 1955، لمتابعة مباراة شباب بلوزداد وضيفه فريق بارادو، لحساب الجولة 26 للرابطة المحترفة الأولى.

وسبق لمدرب كتيبة “محاربي الصحراء” التوجه لمدينة وهران، لمشاهدة المباراة الودية بين المنتخب الوطني الجزائري المحلي، وضيفه المنتخب الليبيري، سهرة الخميس الماضي، أين كان شاهدا على فوز أشبال مجيد بوقرة بخماسية لواحد.

وبحسب تصريحات المدرب بوقرة في الندوة الصحفية، بعد نهاية مباراة “الخضر” المحليين ومنتخب ليبيريا الودية، فإنه يعمل حاليا بالتنسيق مع جمال بلماضي وطاقمه الفني، لتكوين منتخب محلي قوي، يتمتع بالروح وطريقة اللعب ذاتها، المُميزة لكتيبة محرز ورفاقه، وأضاف مجيد بوقرة في تصريحاته، أنه يتقاسم الرؤى ذاتها مع الناخب الوطني بلماضي، في ضرورة أن يكون المنتخب المحلي خزّانا حقيقيا للمنتخب الأول في قادم السنوات.

ومن المؤكد أن بلماضي وبوقرة سيعملان بكل جهد على إعداد منتخب محلي تنافسي، يخوض منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، المقررة شهر ديسمبر المقبل، قبل خوض منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين سنة 2023.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

منع الموظفين غير الملقحين ضد “كورونا” من الالتحاق بالإدارات العمومية في هذه الولاية

3 أغسطس 2021
الحدث

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن غدا

3 أغسطس 2021
الحدث

الجمارك ترد على شائعات تسليط صعوبات في جمركة العتاد الطبي

3 أغسطس 2021
الحدث

سعيدة نغزة: هناك عصابة تستثمر في معاناة الجزائريين وحاجتهم لأجهزة التنفس الاصطناعي من أجل تهريب العملة الصعبة إلى الخارج

3 أغسطس 2021