بن رحمة يواصل نثر سحره مع “أولمبيك ليون” في ليلة بلوغ نهائي كأس فرنسا

أيوب بن مومن

يواصل الدولي الجزائري ، سعيد بن رحمة، تألقه مع ناديه أولمبيك ليون الفرنسي بعدما ساهم في قيادة فريقه إلى بلوغ نهائي كأس فرنسا بعد الفوز على فالينسيان بثلاثية نظيقة، في المباراة التي جمعتهما ، أول أمس الثلاثاء، ضمن نصف نهائي المسابقة.

المقابلة عرفت مشاركة سعيد بن رحمة أساسيا ، وكان نجم المباراة بامتياز بفضل ما قدمه من مستويات رائعة ، فضلا عن مساهمته في الهدف الذي سجله لاكازيت في الدقيقة 57 من الشوط الثاني بعد تلقيه لكرة على طبق من بن رحمة.

وخطف “محارب الصحراء” ، أنظار الجميع في الثواني الأخيرة من اللقاء بعد مهارة رائعة نجح من خلالها في المرور من أحد لاعبي الخصم على طريقة “سومبريرو” ،حيث، استلم الكرة من الجهة اليسرى بجانب الركلة الركنية، ثم قام برفع الكرة إلى الأعلى بالقدمين وتجاوز بها لاعب فالينسيان ثم اتجه للمرمى.

وقدم جناح “الخضر” أداءً قويًا للغاية، حيث، نال ثاني أفضل تنقيط في المباراة 8.2 من 10 بعد زميله ألكسندر لاكازيت حسب منصة سوفاسكور، فإلى كونه كان حاسما، ساهم بن رحمة بشكل كبير في مباراة ليون من خلال خلق العديد من الفرص وإظهار نفسه على أنه يتمتع بفنيات عالية.

في المجمل، أصبح سعيد بن رحمو يملك الآن تمريرتين حاسمتين بالإضافة إلى هدف في 8 مباريات أولمبيك ليون في جميع المسابقات.

وانضم سعيد بن رحمة إلى صفوف ليون في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة إعارة قادمًا من وست هام يونايتد الإنجليزي، وسط توقعات بتحرك النادي الفرنسي سريعًا لشراء عقده بصورة نهائية.

شارك المقال على :