“بولاية” يرفض التمديد مع “ميتز”

رفض الدّولي الجزائري، فريد بولاية، مهاجم نادي ميتز الفرنسي كل العروض التي وصلته خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ليقرر البقاء مع النادي الفرنسي واستكمال العام المتبقي في عقده، في موقف لم ينل رضا إدارة النادي الغاضبة جدّا من النجم الجزائري، على اعتبار أنه يمكنه الرحيل الموسم المقبل مجانا.

وقال راديو “فرانس بلو” الفرنسي، إن إدارة نادي ميتز غاضبة من تصرف نجم نادي جيرونا الإسباني السابق، محّملة إياه فشل صفقة رحيله هذا الصيف، وأكد نفس المصدر أن إدارة النادي لن تقترح عليه تمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل لتفادي رحيله مجانا بسبب ما تصفه بـ”عدائية” الدولي الجزائري بخصوص هذا الملف.

وكان الدولي الجزائري رفض الموسم الماضي تجديد عقده مع ميتز عدة مرات، ورد كل مقترحات الإدارة بهذا الشأن لإصراره على الرحيل، قبل أن يتفاجأ بموقف مسؤولي النادي خلال المفاوضات التي جمعتهم ببعض الأندية التي أرادته خلال الميركاتو الصيفي الماضي، عندما أصرت على الحصول على مبلغ 5 ملايين يورو لبيعه رغم تبقي عام واحد في عقده.

ويرجع بعض المتابعين أن مطالب إدارة ميتز المالية كانت سببا مباشرا في تعثر مفاوضات رحيل اللاعب، الذي لم يهضم جشع إدارة فريقه، ما جعله يقرر استكمال العام المتبقي في عقده ووقف كل المفاوضات، حتى يتمكن من الرحيل الموسم المقبل مجانا ويختار وجهته بكل حرية، في معركة ليّ ذراع بين الطرفين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

الجزائر تعزز أسطولها الجوي ب 24 طائرة مقاتلة صينية

25 سبتمبر 2021
الحدث

كمال بلجود : 3 ملايين تلميذ سيستفيدون من منحة التمدرس

25 سبتمبر 2021
الحدث

لجنة الفتوى: نحو العودة التدريجية لدروس الجمعة بالمساجد

25 سبتمبر 2021
الحدث

“أحمي وطني”.. مبادرة وطنية من أجل تفعيل دور المجتمع المدني في نشر الوعي الوطني

25 سبتمبر 2021