بولخراص: المخطط الاستراتيجي الجديد لسونلغاز يضع ترقية مكانة المرأة ضمن اهتماماته

قام الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز شاهر بولخراص، خلال زيارته إلى ولاية أدرار بالتقرب من من القواعد العمالية التي تشتغل على مستوى مختلف المحطّات و المراكز و المؤسسات التابعة لشركات سونلغاز. خاصة في مجالات انتاج و نقل و توزيع الطاقة.

وحسب بيان لسونلغاز، فقد استمع بولخراص باهتمام كبير لانشغالات العمال و الموظفين مع تفقد ظروف العمل التي يشتغلون فيها في أقصى الجنوب.

وفي هذا السياق أكد بولخراص على الاهتمام الكبير الذي توليه سونلغاز فيما يتعلّق بترقية شروط عمل موظفيها في أحسن ظروف الأمن و السلامة. مؤكدا بأن الموارد البشرية تعتبر رأس مال الشركة. و أن الاستثمار في كفآتهم يندرج في صلب أولوياتها.

و فيما يتعّلق باليد المعاملة النسوية. أكد الرئيس المدير العام لسونلغاز، أن المخطط الاستراتيجي الجديد لسونلغاز يضع ترقية مكانة المرأة في سونلغاز ضمن إهتماماته.

بينما ثمن الدور الكبير الذي يقوم به كل العمال و الموظفين المرابطين عبر مختلف ولايات الوطن من أجل خدمة المواطن و ضمان توفير الطاقة في أحسن الظروف. مؤكدا على أن هناك الكثير من التضحيات التي تقدّم كل يوم من قبل هؤلاء الجنود الحريصين على أداء مهامهم على أحسن وجه عبر كل التراب الوطني، متحدين الظروف المناخية و الجغرافيا الصعبة.

صوفيا بوخالفة 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الامن

إخماد حريق غابة جبل البرق بولاية جيجل

3 أغسطس 2021
الحدث

مجمع بلاط يستنكر حملات الإساءة لمنتوجاته ويعلن لجوءه للقضاء في حق ناشري هذه الإدعاءات

2 أغسطس 2021
الحدث

من بينها استخدام مياه البحر في عمليات التعقيم… الوكالة الوطنية للأمن الصحي تصدر جملة من التوصيات

2 أغسطس 2021
الحدث

الجزائر تدين بشدة الهجوم الإرهابي الأخير في جمهورية النيجر

2 أغسطس 2021