بيتكوفيتش يخص مولودية وهران بزيارة خاصة بملعب هدفي ميلود

أيوب بن مومن

خص الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش ، تشكيلة مولودية وهران ، اليوم الأحد، بزيارة خاصة بالملعب الرئيسي لمركب ميلود هدفب، وذلك على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للحمراوة قبل التنقل إلى تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل المقررة غدا لحساب مباريات البطولة الوطنية.

لدى وصوله إلى الملعب، استقبل فلاديمير بيتكوفيتش بحفاوة من قبل والي وهران، سعيد سيود. واغتنم الأخير الفرصة للترحيب به في مدينة الباهية قبل أن يقدم له بعض الهدايا الرمزية.

وبالمناسبة ، أتيحت الفرصة للمدرب الوطني لتحية لاعبي وهران والتحدث لبضع دقائق مع مدرب الفريق يوسف بوزيدي.وكشفت الصفحة الرسمية لولاية وهران، بأن الوالي، كان مرفوقا برئيس المجلس الشعبي الولائي، مدير الشباب والرياضة، وقالت إن سعيود، التقى اللاعبين والطاقم الفني وحفزهم لتحقيق الفوز. مؤكدا وقوف السلطات المحلية مع الفريق الذي يحقق نتائج إيجابية.

وكان المدرب السويسري، حظي باستقبال مميز من الجماهير في مدينة وهران ، على هامش تنقله لمشاهدة مباراة شباب قسنطينة أمام نجم بن عكنون في ربع نهائي كأس الجزائر،كما إلتقى الناخب الوطني بيتكوفيتش، العديد من أنصار الخضر، وتبادل أطراف الحديث معهم وأخذ معهم صورا تذكارية.

وسيواصل التقني السويسري ، تطبيق برنامجه بحضور تدريبات الفرق وبعض المباريات لإعداد قائمة تضم بعض اللاعبين الذين يمكنهم دعم تشكيلة “المحاربين” في الاستحقاقات القادمة، وفي هذا الصدد ينتظر أن يكون حاضرا في قمة الجولة، بين شباب بلوزداد ونادي بارادو المبرمجة غدا.

تجدر الإشارة ، أن تواجد فلاديمير بيتكوفيتش في لقاءات البطولة الوطنية يعتبر من أبرز الشروط التي وضعها وليد صادي في عقد التقني السويسري،بحيث، اشترط عليه التواجد لمدة 21 يوما من كل شهر في الجزائر للوقوف على مستوى اللاعبين الذي ينشطون في الدوري الجزائري.

شارك المقال على :