بيتكوفيتش يضع شرطا لعودة محرز الى الخضر

أيوب بن مومن

ذكرت تقارير صحفية، أن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب المنتخب الوطني، لم يغلق الباب عودة رياض محرز لاعب الأهلي السعودي إلى صفوف “الخضر” مستقبلا ولكن بشرط.

وكان نجم مانشستر سيتي السابق ، قد طلب إعفاءه من معسكر شهر مارس الماضي والمشاركة في المواجهتين الوديتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا بحجة عدم جاهزيته لتقديم أفضل مستوى.

وكشف تقرير لموقع “وين وين” ، أمس الأربعاء ، أن فلاديمير بيتكوفيتش وضعا شرطًا واحدا لأجل استدعاء محرز مجددًا إلى الفريق الوطني، حيث أبلغ أعضاء طاقمه بأنه لن يوجه الدعوة لنجم الأهلي السعودي مستقبلًا إلا في حالة واحدة فقط، وهي أن يقوم محرز شخصيًا بالاتصال به وإخباره بأنه بات جاهزًا كي يلعب مع “الخضر”، ولديه كامل الرغبة في العمل على القيام بواجبه كقائد للمجموعة.

وقال المصدر نفسه ، إن المدرب السويسري يرى بأن هذه الخطوة شرطًا رئيسيًا يجب تنفيذه، كون رياض محرز هو من طالب سابقًا بإعفائه، والآن يجب عليه هو المبادرة لطلب إعادته، وفي حال عدم قيام بهذه الخطوة خلال الأيام القادمة، سيفهم من خلال هذه الرسالة أنه ليس جاهزا للعب مع المنتخب.
جدير بالذكر ، لعب رياض محرز 93 مباراة دولية مع المنتخب الوطني، سجل خلالها 31 هدفًا، كثالث أفضل هداف في تاريخ المحاربين، ومنح 40 تمريرة حاسمة.

شارك المقال على :