“بيولي” غير راض عن آداء بن ناصر ويلمح إلى استبعاده عن موقعة “جوفنتوس”

مباركي ندير

وجه مدرب أسي ميلان ، ستيفانو بيولي، رسالة مهمة إلى لاعبه الدولي الجزائري ، اسماعيل بن ناصر، بشأن مستوياته مع النادي في الآونة الأخير ، حيث ، انتقد بيولي الذي يتجه نحو مغادرة قلعة الروسونيري هذا الصيف بشدة مردود لاعبه مقارنة بياسين عدلي الذي يعتبره الأجدر والأحق بالتواجد في التركيبة الأساسية لميلان.

وأوضح ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد جوفنتوس قائلا: “بن ناصر بالنسبة لي ليس جاهزًا بدنيًا بنسبة 100٪ بعد، والمباراة ضد روما لم ترضيني ياسين هو اللاعب الأكثر ثقة في الدفاع حاليًا”.

ويمكن أيضًا تفسير تصريحات بيولي هذه على أنها دعوة لبن ناصر لحثه على مضاعفة جهوده والتركيز على لعبه للعودة إلى مستواه الأمثل. وسيكون رد فعل اللاعب على هذه الانتقادات حاسما بالنسبة لمستقبله داخل الفريق وقدرته على تلبية توقعات مدربه.

وينزل نادي ميلان ضيفا على ملعب أليانز في مدينة تورينو لمواجهة صاحب الأرض “جوفنتوس” في مباراة بغاية الأهمية بين الفريقين، لحساب الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي، ستحدد بنسبة كبيرة هوية وصيف المسابقة.

ويرتقب أن يقوم ستيفانو بيولي ، مدرب ميلان ببعض التغييرات على مستوى خط الهجوم والدفاع خاصة في ظل الغياب الظهيرين كالابريا وتيو هيرنانديز فيما سبقي على نفس خط الوسط المكون من ريندرز وياسين عدلي ما يعني أن القلب النابض للخضر سيخوض المباراة إحتياطيا.

ويحتل ميلان المركز الثاني حالياً برصيد 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن جوفنتوس الثالث، ما يعني أن فوزه في تورينو سيضمن له الوصافة بنسبة كبيرة، إذا ما واصل تحقيق نتائج إيجابية خلال آخر 4 جولات.

وحسم إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، يوم الاثنين الماضي، عندما هزم ميلان في الديربي بهدفين لهدف على ملعب سان سيرو، لينحصر الصراع بين ميلان جوفنتوس على لقب الوصيف.

شارك المقال على :