تفاصيل صفقة انتقال أندي ديلور الى نيس !!

أعلن نادي نيس الفرنسي ،أمس السبت، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور قادما من مونبلييه خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

نشر فريق نيس تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، تضمنت فيديو للإعلان عن ضم ديلور بصفة رسمية، وجاء في الفيديو المحطات والأندية التي لعبها لها الدولي الجزائري، على غرار أجاكسيو وكون ومونبلييه الفرنسية وويغان الانجليزي، فضلا عن جملة أفضل أهداف ديلور في الدوري الفرنسي، تحت عنوان “مرحبا بك في نيس”.

وجاء حسم صفقة ديلور بإصرار من مدرب فريق نيس، الفرنسي كريستوف غالتييه، الذي يحاول ضم مهاجم ذي خبرة كبيرة، إلى جانب الثنائي الشاب أمين غويري وكاسبير دولبيرغ، وذلك في إطار رغبته صناعة فريق قوي قادر على المنافسة في البطولة الفرنسية.

الصفقة تمت في حدود 10 ملايين يورو حسب الصحافة الفرنسية

وإذا لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة الدولي الجزائري، فإن مصادر إعلامية فرنسية أكدت بأنها في حدود 10 ملايين يورو، وهو الرقم الذي تمسك به رئيس نادي مونبلييه من أجل تسريح هداف وقائد النادي الأول، في حين سيتحصل الأخير على راتب سنوي يفوق ذلك الذي كان يتقاضاه في مونبلييه، وهذا لفترة ثلاث سنوات مدة عقده، والذي يحمل بندا يتيح له التمديد لموسم رابع.

ويملك ديلور خبرات كبيرة في الدوري الفرنسي، حيث سبق أن لعب في تورز وكان وتولوز، كما خاص تجارب خارج فرنسا مع ويجان الإنجليزي وتيغريس في المكسيك.

بات أغلى صفقة كلاعب جزائري بعد “زياني”

ودخل ديلور تاريخ اللاعبين الجزائريين في الدوري الفرنسي، حيث صار أغلى صفقة كلاعب جزائري بالنسبة للأندية الفرنسية، متجاوزاً بذلك قيمة انتقال صفقة الدولي الجزائري السابق، كريم زياني الذي انتقل إلى نادي أولمبيك مرسيليا من سوشو مقابل 7 ملايين يورو عام 2007

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

مجلس الأمة يصادق بالإجماع على مخطط عمل الحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

الوزير الأول يرد على مسألة تمويل مخطط الحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

بما فيها الصحة والاقتصاد… الوزير الأول يعرض التوجهات القادمة للحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

المجلس الأعلى الأمن: الغلق الفوري للمجال الجوّي الجزائري على كل الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

22 سبتمبر 2021