تفكيك جماعة أشرار تتكون من 04 طلبة جامعيين مختصة في سرقة المنازل ببجاية

كحلوش محمد

تمكن عناصر فرع الشرطة القضائية للأمن الحضري الثامن لأمن ولاية بجاية خلال الأسبوع المنصرم من تفكيك جماعة أشرار تتكون من 04 طلبة جامعيين، (طالب جامعي مسبوق قضائيا و03 طالبات) تتراوح أعمارهم بين 22 و 30 سنة.

وحسب بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن بجاية، العملية جاءت بعد تسجيل شكوى مواطن تعرض مسكنه للسرقة من طرف مجهولين أين استولى الفاعلين على عدة أغراض من المنزل.

وفور ذلك باشرت مصالح الشرطة عمليات بحث وتحري واسعة، أين تم التوصل إلى تحديد هوية الفاعل الرئيسي وإيقافه وهو طالب جامعي مسبوق قضائيا، هذا الأخير بعد التحقيق معه تم تحديد هوية شركائه وهم 03 طالبات جامعيات من ولايات مختلفة اللواتي تربطهن علاقة صداقة مع زوجة الشاكي حيث سهلوا له عملية السرقة بإعطائه مفاتيح الشقة.

وبعد نهاية التحقيق، تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم لأجل قضية تكوين جمعية أشرار بغرض ارتكاب السرقة الموصوفة المقترنة بتوافر ظروف (استعمال مفاتيح مصنعة، استحضار مركبة).

وتم تقديم المشتبه فيه الرئيسي أمام الجهات القضائية المختصة أين صدر في حقه أمر إيداع، بينما بقية المشتبه فيهن صدر في حقهن أمر ضبط وإحضار كونهن في حالة فرار.

جمال.طباخ

شارك المقال على :