تقارير ايطالية…”بيولي” يعول على “بن ناصر” لقيادة “ميلان” خلال الموسم الكروي الجديد

ذكرت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية ،أمس الأحد، أن المدرب ستيفانو بيولي ينوي الاعتماد على مثلث قوي في وسط الميدان يضم كلا من الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر والايفواري كيسي، إلى جانب الإيطالي ساندرو تونالي الذي يبدو أنّه بات جاهزاً لينافس على مكان أساسي.

ويعتقد مدرب “الروسينيري” أن هذا الثلاثي قادر على إعادة ذكريات أفضل خط وسط لنادي ميلان خلال السنوات الماضية، عندما شكل بيرلو وغاتوزو وأمبروزوني تركيبة الخط الحيوي، وأعادوا ميلان إلى التتويجات على الصعيد الأوروبي.

ويتميز هذا الثلاثي بخصال مختلفة، بما أن كل واحد منهم له نقاط قوة تختلف عن زميلهم، ما يجعل الاعتماد عليهم معاً مصدر قوة هاما للفريق، خاصة وأن التكامل مضمون وبمزيد الانسجام سيكون كل واحد منهم قادراً على قيادة الفريق إلى أفضل النتائج.

وترك غياب بن ناصر عن مباريات النصف الثاني من الموسم الماضي، فراغاً كبيرا في صفوف الفريق الذي لم يعثر على لاعب بديلٍ قادرٍ على تعويضه، وهو ما يفسر خسارة ميلان مركزه الأول وانقياده إلى عديد الهزائم أبعدته عن اللقب.

ويأمل بن ناصر أن يكون موسمه الجديد أفضل من سابقه، حيث عانى من عدة إصابات جعلته يغيب عن الملاعب كثيرا، إذ لعب في 21 مباراة فقط من اصل 38، شارك في 17 منها أساسيا، فيما لعب 9 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي، 3 في التصفيات و6 في دوري المجموعات والأدوار الإقصائية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

حوادث المرور: وفاة 52 شخصا وإصابة 1585 آخرين خلال أسبوع

21 سبتمبر 2021
الحدث

الوزير الأول: مخطط عمل الحكومة يحتوي على خطوط عريضة إلى غاية آفاق 2024

21 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الخارجية لعمامرة يجري لقاء مع نظيره الكويتي

21 سبتمبر 2021
الحدث

تحضيرا للجمعية العامة للأمم المتحدة… لعمامرة يشارك في الاجتماع التشاوري لوزارة الخارجية العرب

21 سبتمبر 2021