time
728x90 Ar

أعلنت شركة الجزائرية للتأمينات عن تغيير هويتها المرئية لتصبح”gig Algeria”  بدلا من “2 a”.، تم الكشف عن الهوية عنها في حفل أقيم اليوم، بالمركز الدولي للمؤتمرات، حيث كان فرصة لتقديم ومضة حصرية تمتزج العاطفة والحنين إلى الماضي وقيم الشركة.

وأضافت الشركة في بيانها أن التغيير في الهوية المرئية للجزائرية للتأمينات ناتج عن دخول مجموعة الخليج للتأمين، سنة 2015 في رأسمالها، و هذا تكريسا لإستراتيجية التطوير وفقًا للمعايير والقواعد المعمول بها دوليًا.

وأشار البيان إلى أن مجموعة”GIG”  والتي تضم اثنين من كبار المساهمين، وهما المجموعات الاستثمارية شركة مشاريع الكويت والمالية القابضة المحدودة الكندية، قد أكدت في نوفمبر 2020 ، بأنها الشركة الرائدة بلا منازع في سوق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، باستحواذها على جميع عمليات مجموعة AXA في منطقة الخليج. مما يجعلها ستتواجد في 13 دولة تتمثلفي : الجزائر ،الكويت ،الأردن ،الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، سوريا ،العراق ، لبنان، المملكة العربية السعودية ، مصر، سلطنة عمان ، قطر و تركيا.

وبالمناسبة، ألقى كل من المدير العام كعولة مراد، نائب المدير العام مسعي سفيان عدلان، ومديرة التسويق بونوة أمال، كلمة قدموا فيها أهم المؤشرات التجارية المختلفة للسنة المالية 2020، مبرزين القيم الموحدة للعلامة، على غرار الاحترام، الاستدامة، المثمرة.

وقال المدير العام لشركة “gig Algeria” كعولة مراد، في مداخلته: “إننا فخورون بكشف هويتنا المرئية الجديدة التي تشكل إنجازا هاماً في تاريخ شركتنا، ما يعتبر خطوة إضافية نحو تحديات جديدة، و تحقيق أهدافنا الإستراتيجية التي تتقارب مع رؤيتنا لنصبح العلامة الأكثر تميزاً و المستخدم المفضل للجزائريين”.

وأضاف ذات المسؤول أن الهوية الجديدة تمثل تغييرًا كبيرًا وتحولًا مهمًا فيما تقوم به المؤسسة كشركة تأمين، وهذا وفقًا لنموذج الإدارة القائم على القواعد والمعايير الدولية، مشيرا إلى أن الاستراتيجية على المدى المتوسط والطويل ترتكز أيضًا على الرقمنة التدريجية لجميع ممارسات و عمليات الشركة من أجل تسهيل التأمين للجزائريين.

وأوضحت الشركة في بيانها أن تغيير العلامة سيرتكز على حملة اتصال عبر وسائل الإعلام التقليدية والشبكات الاجتماعية، مشيرة إلى أنه سيتم العمل تدريجيا على تهيئة كل من المقر الإجتماعي، مقرات المديريات الجهوية والوكالات من خلال تحميل الألوان الجديدة للعلامة، يختم البيان.

محمد كحلوش

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزيرة الثقافة تعزي في وفاة نعيمة عبابسة

أعوان الحماية المدنية ينظمون وقفات احتجاجية

السفارة التركية لدى الجزائر ترد على “إدعاءات” تأزم العلاقات بين البلدين

الخبير الإقتصادي أيمن شريط لـ”دزاير توب”:القرارات العشوائية للوزير السابق أثرت على ملف السيارات…ونحن نبحث عن إستراتيجية حقيقة للتصنيع في الجزائر