تندوف: زيارات ميدانية تفقدية ببلدية أم العسل

قام رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية أم العسل بولاية تندوف حيداس محمد، بعد تنصيبه رسميا بزيارات رسمية تفقدية لمختلف المقاطعات الإدارية التابعة للبلدية رفقة نوابه منذ مطلع الأسبوع الحالي.

وكانت أولى محطات الزيارات التفقدية، نحو قرية حاسي مونير المصنفة ضمن مناطق الظل على مستوى الولاية، أين أشرف على مراسيم تنصيب مندوب القرية، وكذا الوقوف على وتيرة تقدم الأشغال بالمشاريع التنموية بالقرية.
كما قام بتنصيب مندوب حاسي خبي، إضافة إلى الوقوف على وضعية المرافق العمومية، وكذا النقائص المسجلة خصوصا ما تعلق منها بالاحتياجات اليومية للمواطن.
وعلى هامش الزيارة التقى رئيس المجلس إطارات من مؤسسة نفطال من بينهم مدير مقاطعة سعيدة وبشار ومجموعة من التقنيين.
كما تمت معاينة وتيرة تقدم الأشغال بمحطة حاسي خبي التي بلغت حوالي 90 بالمائة حسب الاطارات والتقنيين ، كما طرحت عليهم انشغالات الساكنة ومنها ما تعلق بالخصوص بمجال التوظيف ونقص الأعوان في كل من حاسي خبي وأم العسل أين تم الاتفاق على وضع حلول جذرية لها خلال الثلاثي الأول من سنة 2022
في سياق متصل، قام رئيس المجلس بزيارة تفقدية لأرشيف بلدية أم العسل وترأس يوم الاثنين الفارط اجتماع طارىء لأعضاء المجلس الشعبي البلدي خصص لمناقشة جملة من الانشغالات والمشاكل العالقة على شاكلة موضوع الادماج ومواضيع متعلقة بالحياة اليومية للساكنة بالبلدية التي تصنف ضمن مناطق الظل على مستوى ولاية تندوف.
لخضر.ج

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)